كيليني يرشح خليفته فى يوفنتوس وسعيد بمؤازرة الطليان أمام سويسرا

السبت، 04 سبتمبر 2021 10:19 م
كيليني يرشح خليفته فى يوفنتوس وسعيد بمؤازرة الطليان أمام سويسرا كيليني قائد منتخب إيطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترح قائد فريق يوفنتوس الإيطالي، المدافع جورجيو كيليني، بأن يكون الدولي السويسري مانويل أكانجي، مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، بديلاً مناسبًا له في اليوفي، عقب اعتزاله لعب كرة القدم في المستقبل.

ومن المتوقع أن يبدأ قائد منتخب إيطاليا مباراة الغد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في بازل ضد منتخب سويسرا، وتحدث إلى محطة RSI السويسرية عن المباراة وعن اللاعبين السويسريين الذي أعجب به بشكل خاص.

وقال كيليني: "لطالما كنت مفتونًا بـ أكانجي، لأنه لا يزال لديه المزيد ليقدمه، وفي رأيي أنه يقترب من السن المناسب للوصول إلى ذروته حقًّا، لكنه لا يزال بحاجة إلى تلك الخطوة النهائية".

وعن سؤاله هل سيوصي بقلب قلب بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 26 عامًا ليوفنتوس؟، علق: "مكاني سيكون شاغرا قريبًا عندما أتقاعد، لذلك سيكون هناك فرصة".

ووقع كيليني للتو عقدًا جديدًا لمدة عامين مع البيانكونيري ويأمل أن يمثل إيطاليا في كأس العالم 2022.

وعن ذلك علق قائلا: "أنا لاعب وأيضًا مثل الأخ الأكبر للعديد من زملائي، بسبب عمري وخبرتي، إن الشيء العظيم في هذه الفرقة هو أن كل شخص يضيف مكوناته الصغيرة إلى الوصفة ويجعلها مميزة حقا".

ومن المفترض أن يكون هناك 31 ألف شخص في "سانت جاكوب بارك" في بازل مساء الغد، نصفهم تقريبًا يدعمون إيطاليا.

وعلق اللاعب المخضرم: "نحن سعداء، كما شعرنا خلال بطولة اليورو، الكثير من المودة من الإيطاليين في الخارج وأولئك الإيطاليين من الجيل الثاني، إنه يجعلك تشعر بمزيد من الوطنية والفخر لكونك إيطاليًّا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة