حبس الأب المتهم بتقييد أولاده بالسلاسل الحديدية بالإسماعيلية 4 أيام على ذمة القضية

الأحد، 05 سبتمبر 2021 09:20 م
حبس الأب المتهم بتقييد أولاده بالسلاسل الحديدية بالإسماعيلية 4 أيام على ذمة القضية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز الإسماعيلية، حبس الأب الأبكم المتهم، بتقييد أبنائه بالسلاسل الحديدية، 4 أيام على ذمة القضية.

 

وتدخلت العناية الإلهية في إنقاذ 5 أطفال من بطش أبيهم الذي اعتاد على تقييدهم بالسلاسل الحديدة، وضربهم وتعذيبهم في عزبة المنشار، التابعة لمنطقة الكيلو 11 التابعة بمحافظة الإسماعيلية، بعد أن استنجد طفلان تمكنوا من الهروب من المنزل بـ "اليوم السابع"، وأكدوا أن شقيقاتهم في حالة خطر بسبب قيام الأب بتقييد إحدى أخواتهم بالسلاسل الحديدية داخل المنزل ويقوم بتعذيبها، في ظل غياب الأم عن المنزل بعد أن هجرته لقسوة تعامل الأب معها.

 

وعقب إجراء "اليوم السابع" لقاء مع الطفلين كشفوا خلاله تفاصيل ما يحدث من الأب داخل المنزل، واستجابت مديرية أمن الإسماعيلية، وجه اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بقيام العميد محمود العزازى، مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، والمقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، والنقيب سيد نصر الله، معاون مباحث المركز، بالتوجه إلى منزل الأب، وتم اكتشاف قيام الأب تقييد أحدى البنات بالجنازير فى الرقبة واليد والرجل، وتم تحريرها وفقها، وتم اصطحاب جميع الأولاد إلى مركز الشرطة، كما تم إلقاء القبض على الأب، وهو أبكم، ولديه 6 أبناء 5 بنات ولد، وتعيش طفلة مع والدتها التى تركت المنزل منذ فترة، وتعيش مع أهلها بقرية بحر البقر بمحافظة الشرقية.

 

وتدخلت مها الحفناوى، وكيل التضامن الاجتماعى بالإسماعيلية، بإرسال فريق إنقاذ سريع، إلى مركز شرطة الإسماعيلية، لإيداع 5 أطفال بدار الرحمة للأيتام، بعد أن نجحت قوات الأمن في تحريرهم، بعد ورود بلاغ بقيام والدهم بتقيدهم بسلاسل حديدية، وتعذيبهم.

 

وكشفت تحريات المباحث أن الأب ويدعى "حامد.ع"، 42 عامًا، أبكم، ولديه 6 أبناء 5 بنات وولد، وكان دائم الاعتداء على أولاده، وزوجته، وتدعى "بشرى. ع.ع. س"، وتركت الزوجة المنزل وقررت أن تعيش مع أهلها بمنطقة بحر البقر بمحافظة الشرقية، بصحبة بنتها الرضيعة، وتركت باقي الأطفال لزوجها الذي قام بتقييد 3 أطفال بالجنازير من الرقبة واليد والرجل، لعدم سماعهم الكلام حسب كلام الأب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة