حظك اليوم الثلاثاء 7/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتكاسل

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 7/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتكاسل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج القوس من الشخصيات التي تعتمد على نفسها اعتمادًا كليًا، لا تطلب خدمات من أحد مهما وقعوا في أزمات، لديهم قدرة كبيرة على مواجهة المصاعب وإيجاد حلولاً لمشكلاتهم، بالإضافة لكونهم من الشخصيات الناجحة للغاية في مجال عملهم، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

نيللي كريم
نيللي كريم

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تتكاسل في إنجاز بعض مهام العمل، عليك بتنظيم وقتك والبُعد تمامًا عن المشكلات لكي يكون ذهنك حاضرًا طوال الوقت وليس مشتتاً بأزمات تعرقل خطواتك التي تسعى إليها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لديك حبيب مثالي، فلا تهمل تواجدك بشكل كبير معه، فشريك حياتك يحتاج لدعمك بشكل مستمر لكي لا يشعر بأنك تهمل تواجدك معه وأن وجوده بجانبك ثقلاً عليك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

أبتعد عن تناول السكريات بشكل كبير لكي تحافظ على وزنك وصحتك، ويمكنك إستبدال الحلوى بالفواكه المجففة والطازجة من حين لأخر لكي لا تشعر بالحرمان، وأكتفي بمعلقة سكر واحدة في مشروباتك اليومية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

أعطى لنفسك فرصة لكي تمارس بعض الأنشطة، و لا تتكاسل خلال هذه الفترة لأن الأيام المقبلة ستكون مليئة بالتحديات التي تريد منك أن تكون واعياً لكل بما يدور حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة