الكلام فى التريند على إيه؟.. اختيار كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب أبرز الاهتمامات.. اعتزال ليلى طاهر الفن يتصدر .. وخطوبة نور عمرو دياب ومفاجأة حبيبها بطريقة رومانسية يلفت الأنظار

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. اختيار كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب أبرز الاهتمامات.. اعتزال ليلى طاهر الفن يتصدر .. وخطوبة نور عمرو دياب ومفاجأة حبيبها بطريقة رومانسية يلفت الأنظار تويتر _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الأربعاء.

برز هاشتاج "كارلوس" الأول ضمن الأكثر تداولا عبر موقع تويتر، اليوم الأربعاء، بعد الإعلان عن اختيار كارلوس كيروش، لتدريب المنتخب الوطنى لكرة القدم، خلفا لحسام البدرى، إذ  قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي:

كيروش
كيروش

 

البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا
ضياء السيد مدربًا عامًا
محمد شوقي مدربا
عصام الحضري مدربا لحراس المرمى
ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل ، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.
 
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

وبرز اسم الفنانة الكبيرة ليلى طاهر على تريندات جوجل، بعد قرارها اعتزال الفن بشكل نهائى، وأكدت الفنانة القديرة ليلى طاهر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن قرار اعتزالها نهائي ولا رجعة فيه، موضحة أن قرارها يرجع لرداءة الأعمال المعروضة عليها خلال السنوات الأخيرة، لذلك لجأت للاعتزال احتراما لتاريخها.

ليلى طاهر
ليلى طاهر

 

وبسؤالها إن كان بإمكانها التراجع عن القرار فى حال عرض عليها عمل جيد، ردت: "لا لن أعود وهذا قرار نهائي" ووجهت حديثها إلى جمهورها: "أنا عارفة إنكم بتحبونى لكن كان لازم أخد القرار ده احتراما لكم ولتاريخى".

ليلى طاهر
ليلى طاهر

وكانت ليلى طاهر أعلنت فى تصريحات تليفزيونية الاعتزال قائلة: "يكفى ما عملته من تاريخ، ومفيش داعى إنى أعمل أي حاجة لمجرد التواجد".

فيما برز اسم نور عمرو دياب ضمن الأكثر بحثا عبر جوجل، إذ كشفت نور عمرو دياب، عن صور طلب عرض الزواج عليها داخل حديقة، حيث نشرت على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، صورة تظهر يدها وهي ترتدى خاتم بسيط، وصورة أخرى لخطيبها وهو يركع أمامها في لقطة رومانسية ليلبسها الخاتم بعيدا عن الصخب والاحتفالات الكبيرة.

وكما كان حال الاحتفال بسيط، ظهرت نور عمرو دياب، بفستان بسيط مزين بالورود، في حين اختار خطيبها إطلاله كاجول، وعلقت نور علي الصور، "أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجئنى وقدم لي عرض زواج"، ولم توضح نور، إذا كانا يرتبان لحفل خطوبة أم لا.

نور دياب
نور دياب
 
نور عمرو دياب
نور عمرو دياب
 
نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

 

وكانت أثارت نور عمرو دياب، ابنة النجم عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية منذ أن أعلنت عن خطوبتها التي من المقرر إقامتها بشكل رسمي قريبًا، لكن نور لم تظهر في أي صور علي السوشيال ميديا مع خطيبها من قبل حتي نشرت لقطات مصورة جديدة لهما اليوم الثلاثاء، وتحدثت عن كيفية قضاء يومها المزدحم، وكيف تختار ملابس مريحة ليوم تسوق طويل، فيما ظهرت وهى تتناول وجبه خفيفة برفقة خطيبها في لقطة لم تتعد الثوانى. 

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة