حظك اليوم الأربعاء 8/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رد على المشككين

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 8/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رد على المشككين برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية أهمها ذكاؤهم الشديد، وحرصهم على التخطيط لمستقبلهم بشكل جيد، فهم لا يتخذون أى خطوة فى حياتهم بدون دراسة، وهم شخصيات عملية للغاية، لا يندفعون وراء عواطفهم، ومن مشاهير برج الجدى الفنان أحمد حاتم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

يحاول رؤساؤك فى العمل التقليل من مجهودك بشكل دائم، كما تجد صعوبة فى التعامل معهم، وتشعر بعدم التقدير فى العمل، وهو ما يتسبب فى إحباطك بشكل دائم، قد يكون من الجيد أن تتحدث معهم وتفهم سبب تعاملهم معك، قد يكون لديك جوانب تقصير لم تلتفت لها من قبل.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

شريكك لا يثق فى حبك له، لأنك تحاول دائماً إخفاء مشاعرك تجاهه، عبر له عما فى قلبك، وأجعله يشعر برغبتك فى التواجد معه فى كل الأوقات، أجعله يشعر بمشاعرك الحقيقة تجاهه سواء بالفعل أو بالقول، حتى لاتخسره.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي

تفقد تركيزك على مدار اليوم بسبب عدم حصولك على ساعات النوم الكافية، حاول أن تنظم وقتك حتى تستطيع الحصول على وقت كافى للنوم، وهو ما سينعكس بشكل جيد على صحتك الجسدية والنفسية، وابدأ فى إتباع نظام غذائى صحى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، حصوله على فرصة جيدة فى العمل يستطيع من خلالها الرد على كل المشككين فى إمكانياته، والنجاح سيكون حليفاً له فى كل قرار يتخذه فيما يخص العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة