يوفنتوس يحتفل بمرور 10 سنوات علي إنشاء ملعب إليانز ستاديوم

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 02:20 م
يوفنتوس يحتفل بمرور 10 سنوات علي إنشاء ملعب إليانز ستاديوم ملعب إليانز ستاديوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل فريق يوفنتوس الإيطالي، بمرور 10 سنوات علي إنشاء ملعب السيدة العجوز الجديد "إليانز ستاديوم".

وتم إنشاء ملعب يوفنتوس الجديد، والذي أعيد تسميته بـ "إليانز ستاديوم"، في 8 سبتمبر 2011.  

نشر نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، بمناسبة ذكري مرور 10 سنوات علي تأسيس ملعب "إليانز ستاديوم"، قائلاً "الوطن، المكان الذي أنت فيه بأمان ، مكان القلب، المنزل ".

أضاف، "مصطلح يحدد المساحة التي تعيش فيها ، ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بمفاهيم الانتماء والهوية. قبل لحظات من قص الشريط ، في الواقع ، عن منزلنا الجديد".

من جانب أخر، تلقي ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس، ضربة قوية بإصابة فيدريكو كييزا مهاجم السيدة العجوز، مع المنتخب الإيطالي، قبل موقعة نابولي السبت المقبل، في قمة الجولة الثالثة بمسابقة الكالتشيو.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن فيدريكو كييزا تعرض لإصابة عضلية ستؤدي إلي غيابه عن منتخب إيطاليا ضد ليتوانيا، في المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

أضافت، إن فيدريكو كييزا سيضع هجوم يوفنتوس في ورطة كبيرة، قبل مواجهة نابولي في القمة النارية بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي السبت المقبل، علي ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

أنهت الصحيفة، إنه في حال غياب كييزا عن يوفنتوس ضد نابولي، تأكيد غياب كييزا، يطمح أليجري في لحاقه بمباراة السويد من أجل مواجهة مالمو في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة