أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير: تمسك بشريك حياتك

الثلاثاء، 11 يناير 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير: تمسك بشريك حياتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج القوس بحب المرح والإنطلاق والسفر الذى يساعده على اكتساب معلومات مختلفة وثقافات جديدة من الدول التى يزورها، كما يتميز بحبه للعمل.

برج القوس في حظك اليوم 11 يناير

يتسم مولود برج القوس أيضًا بعصبيته الشديدة التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة وتوقعه فى العديد من المشاكل بسبب اندفاعه وتهوره خاصة فى عمله.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تفصل بين حياتك الشخصية والمهنية، ولا تجعلها تؤثر فيك خلال الفترة المقبلة حتى لا تتخذ قرارات مهنية ليست فى صالحك وتشعر بالندم بعد ذلك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تمسك بشريك حياتك المخلص ولا تدعه يرحل عنك بسبب عصبيتك وإهمالك الدائم له، لذلك حاول أن تصلح علاقته به وتقويها خلال الأيام المقبلة وتقرب أكثر من أطفالك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تفرط فى تناول الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، وأحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتحافظ على صحتك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على تحسين حالته النفسية بالتنزه مع الأصدقاء وتناول الأطعمة المفضلة له و التقرب من أحبائه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة