أشهر الفنادق والمنتجعات المخصصة للنباتيين حول العالم .. كله أخضر فى أخضر

الأربعاء، 12 يناير 2022 12:00 م
أشهر الفنادق والمنتجعات المخصصة للنباتيين حول العالم .. كله أخضر فى أخضر فندق للنباتيين
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

توجد الآن فنادق مخصصة للأشخاص التى تتبع النظام الغذائى النباتى، حيث تخلو قائمة طعام هذه الفنادق من كافة أنواع اللحوم، وتكتفى فقط بالأنواع المختلفة من الأطعمة المطهية من الخضروات، كما تهدف إلى توفير الاسترخاء والراحة للنزلاء، وفى هذا التقرير، نستعرض أبرز الفنادق والمنتجعات المخصصة لاستقبال النباتيين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

فنادق ومنتجعات مخصصة للنباتيين

منتجعات نباتية في اليونان

يقع منتجع " MOD Santorini "في قرية ساحلية بالقرب من العاصمة فيرا، وتطل شرفاته على البحر ويوفر المنتجع أحواض استحمام ساخنة خاصة وأسرّة مريحة وقطع أثاثه مصنوعة من النبات، كما يقدم وجبات مصنوعة من النباتات .

منتجعات نباتية في اليونان
منتجعات نباتية في اليونان

فنادق نباتية

يوجد الآن العديد من الفنادق النباتية حول العالم، مثل فندق " Volcano Eco Retreat "، الذى يقع على طول ساحل" Hamakua" المليء بالشلال في جزيرة هاواي الكبيرة، ويحتوى على منتجع صحي في الهواء الطلق، حيث يوجد مسبح بمياه مالحة ويمكن ممارسة تمرين اليوجا على السطح في مطعم" Mother Earth "النباتي الراقي في كوستاريكا، والذي يقع في بلدة تاماريندو على ساحل المحيط الهادئ بالقرب من شواطئ ويمكن ممارسة ركوب الأمواج وزيارة مواقع تعشيش السلاحف .

فنادق نباتية
فنادق نباتية

وفي اليابان ، بالقرب من المعابد والأضرحة في كيوتو ، يمزج فندق نباتي مينشوكو سانبيكي نيكو المملوك لأستراليا غرفًا تقليدية مصممة على طراز حصير التاتامي مع تقديم أطعمة نباتية.

فنادق فاخرة

تقدم العديد من الفنادق الفاخرة تنازلات للنباتيين، حيث تقدم بعض المطاعم في لوس أنجلوس ودبي والبحرين والكويت، قوائم أطعمة نباتية برعاية الشيف الأمريكي الشهير ماثيو كيني.

طعام نباتى
طعام نباتى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة