السفير البريطاني بالقاهرة: مصر قوة عظمى في إنتاج الطاقة النظيفة

الأربعاء، 12 يناير 2022 10:45 م
السفير البريطاني بالقاهرة: مصر قوة عظمى في إنتاج الطاقة النظيفة السفير البريطاني بالقاهرة جاريث بايلى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السفير البريطاني بالقاهرة: منتدى شباب العالم يشهد تنوع فريد وحديث عن مستقبل أفضل
السفير البريطاني بالقاهرة: لندن على استعداد لمساعدة مصر في ملف التغير المناخى

 

قال السفير البريطاني بالقاهرة، جاريث بايلى، إن منتدى شباب العالم المنعقد الآن في مدينة شرم الشيخ يشهد تنوع فريد للشباب الذى جاء من مختلف انحاء العالم، وتابع:"كان هناك فرصة للحديث عن المستقبل والمنتدى يشهد مناخ التفاؤل والأمل".

 

وأضاف"بايلى"، خلال لقاء له عبر البث المباشر ببرنامج "يحدث في مصر"، الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، أن الشباب المشارك في منتدى شباب العالم يحظون برعاية صحية جيدة نظراً للإجراءات الاحترازية المتبعة، وتابع:"الشباب مبسوطين من الإجراءات الاحترازية  ..تحياتى للحكومة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى على عقد المنتدى في الوقت الحالي والهام".

 

وفى سياق آخر قال "بايلى"، إن دولته على اتم استعداد لمساعدة الدولة المصرية في ملف التغيرات المناخي،ة حال جاء طلب رسمي من الدولة المصرية، وتابع:"لا نريد فرض أمر واقع  إذا كان هناك طلب مصري".

 

وأشاد "بايلى"، بالجهود المصرية في إنتاج الطاقة النظيفة، وإنشاء المحطات الضخمة من أجل ذلك، وتابع:" مصر تنتح طاقة نظيفة ضخمة ..ونحن ندعو المستثمرين البريطانيين أن ينتهزوا الفرصة من أجل الاستثمار في مصر، سواء في قطاع الطاقة النظيفة أو كافة القطاعات الأخرى  لدينا خطة أيضاً للاستثمار في الهيدروجين الأخضر".

 

وتابع"بايلى"،:"مصر قوى عظمى في الطاقة ..الحمد الله الرسالة وصلت للعالم من خلال منتدى شباب العالم ..مصر ممكن أن تجذب المليارات من الدولارات للاستثمار في الطاقة النظيفة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة