أكرم القصاص - علا الشافعي

هطول أمطار وهبوب رياح بكفر الشيخ.. فيديو لايف

السبت، 15 يناير 2022 09:05 ص
هطول أمطار وهبوب رياح بكفر الشيخ.. فيديو لايف هطول امطار على مدن وقرى محافظة كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع، اليوم السبت، حالة الطقس بمدن وقرى كفر الشيخ، والتي اتسمت بهبوب رياح  ما بين متوسطة وشديدة ،وسقوط أمطار  مابين متوسطة على مدن وقرى المحافظة في الجهات الجنوبية والشرقية والغربية أما شمال المحافظة المطلة على ساحل البحر المتوسط شهدت أمطار غزيرة.



ولم تعلن غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ عن توقف حركة الملاحة بمياه البحرالمتوسط، لليوم السابع على التوالي، أو استئناف أعمال الصيد، وانتشرت سيارات مجالس المدن لرفع مياه الأمطار بشوارع مدن وقرى المحافظة .

وأعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ عن استمرار انعقاد غرف العمليات، لمتابعة حالة الطقس، ورفع مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ، أولا بأول في حالة هطولها.

وناشد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جموع الصيادين عدم الخروج في رحلات صيد خوفا على سلامتهم، وحياتهم، وضمانا لعدم تعرضهم للأمواج العاتية، وسرعة الرياح.

كما أصدر اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ،توجيهاته إلى رؤساء الأحياء والمدن، برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس الغير مستقرة خلال هذه الفترة.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة