أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد One of Us Is Lying لـ موسم ثان لعرضه العام الجارى

الإثنين، 17 يناير 2022 10:00 ص
تجديد One of Us Is Lying لـ موسم ثان لعرضه العام الجارى One of Us Is Lying
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشبكة المنتجة لـ مسلسل دراما المراهقين One of Us Is Lying، تجديد العمل لـ موسم ثانى بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول من العمل، على أن يصل الموسم الجديد خلال العام الجارى 2022، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على شبكة Peacock.

مسلسل One of Us Is Lying يدور استنادًا إلى رواية كارين إم ماكمانوس رقم 1 الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز، حول ما يحدث عندما يدخل خمسة من طلاب المدارس الثانوية إلى السجن ويخرج أربعة منهم على قيد الحياة، وبالتالي فأن الجميع مشتبه به، وكل شخص لديه ما يخفيه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يقوم ببطولة مسلسل One of Us Is Lying كل من أناليزا كوكران، وشيبوكيم أوتشي، وماريانلي تيجادا، وكوبر فان جروتيل، وباريت كارناهان، ومارك ماكينا ، وميليسا كولازو، وجيسيكا ماكليود.

كما كشفت الشركة المنتجة لفيلم الرعب المنتظر Halloween Kills، عن توفير عرض الفيلم على منصة الفيديوهات الأمريكية Peacock تزامنًا مع عرضه في دور السينما العالمية، حيث يعرض الفيلم فى 15 أكتوبر الماضى.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم "Halloween Kills" من بطولة جيمي لي كورتيس في دور جليسة، سيعرض على المنصة بتكلفة اشتراك شهرية 4.99 دولار أمريكي، أو بتكلفة 9.99 دولار أمريكي بدون إعلانات وسط العرض، للسماح بمشاهدة الفيلم بدون الذهاب الى السينمات وسط تفشي جائحة كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة