أكرم القصاص - علا الشافعي

حفل ذا بيست .. الفيفا يكشف الفائزين بجوائز الأفضل فى العالم The Best.. ليفاندوفسكى أفضل لاعب 2021 متفوقا على ميسي وصلاح.. رونالدو يحظى بتكريم خاص.. السنغالى ميندى ملك الحراس..وتوخيل يتفوق على جوارديولا ومانشينى

الإثنين، 17 يناير 2022 10:14 م
حفل ذا بيست .. الفيفا يكشف الفائزين بجوائز الأفضل فى العالم The Best.. ليفاندوفسكى أفضل لاعب 2021 متفوقا على ميسي وصلاح.. رونالدو يحظى بتكريم خاص.. السنغالى ميندى ملك الحراس..وتوخيل يتفوق على جوارديولا ومانشينى حفل ذا بيست وروبرت ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مساء اليوم، الاثنين، النقاب عن الفائزين بجوائز الأفضل فى العالم لعام 2021، خلال حفل جوائز The Best الافتراضى الذى أقيم في مقر الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية.

حفل ذا بيست .. ليفاندوفسكى أفضل لاعب فى العالم

تُوج البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بجائزة " The Best" لأفضل لاعب في العالم 2021 للمرة الثانية على التوالى.

وحصد ليفاندوفسكى جائزة أفضل لاعب في العالم متفوقا على الثنائى: النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، والأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ليفاندوفسكي هو الفائز بجائزة العام الماضي 2020، بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

FJU-HrLX0AMVDwO
 
 

حفل ذا بيست .. السنغالى إدوارد ميندى أفضل حارس فى العالم

توج إدوارد ميندى حارس منتخب السنغال وفريق تشيلسي الإنجليزى، بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم 2021.

ونجح ميندى فى التتويج بالجائزة بعدما تفوق على الثنائى: جيانلويجي دوناروما حارس منتخب إيطاليا ونادى باريس سان جيرمان، ومانويل نوير حارس منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ.

 

حفل ذا بيست .. رونالدو يحصل على جائزة خاصة

توج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بجائزة الفيفا الخاصة والمقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وتسلم رونالدو الجائزة الاستثنائية الجديدة من جيانى إنفانتينو رئيس الفيفا فى الحفل، بعدما أصبح أفضل هداف فى تاريخ المنتخبات متخطيا النجم الإيرانى على دائى.

FJU8pjEXMAci93c
 

حفل ذا بيست .. التشكيل المثالى فى العالم

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مساء اليوم الاثنين، عن التشكيل المثالى الأفضل في العالم للعام الماضى 2021.

وضم تشكيل الفيفا الأفضل في العالم 11 لاعبا بواقع حارس مرمى و3 مدافعين، ومثلهم من لاعبى خط الوسط بالإضافة إلى 4 مهاجمين، حيث جاء كالتالى:

حراسة المرمى: جيانلويجى دوناروما

خط الدفاع: ألابا، روبن دياز، ليوناردو بونوتشى

خط الوسط: جورجينيو، نجولو كانتى، كيفين دى بروين

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، إيرلينج هالاند، روبرت ليفاندوفسكى، ليونيل ميسي.

FJUpU4JWQAQeDTI
 

حفل ذا بيست .. لاميلا يتوج بجائزة بوشكاش

توج الأرجنتينى إريك لاميلا، بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العالم 2021، وفاز لاميلا بالجائزة بعدما سجل هدفا رائعا في مباراة أرسنال ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 14 مارس 2021.

وتفوق إريك لاميلا في الترتيب النهائي للجائزة على الثنائى:

باتريك شيك (التشيك) – مباراة جمهورية التشيك ضد أسكتلندا - (يورو 2020) (14 يونيو 2021)

مهدي تاريمي (إيران) – مباراة تشيلسي أمام بورتو - (دوري أبطال أوروربا) (13 أبريل 2021).

 

توخيل أفضل مدرب فى العالم

تُوج الألماني توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزي، بجائزة أفضل مدرب في العالم 2021 والمقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وحصد توخيل جائزة أفضل مدير فنى للرجال في العالم متفوقا على الثنائى: الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وروبيرتو مانشينى المدير الفنى لمنتخب إيطاليا.

 

حفل ذا بيست .. بوتياس أفضل لاعبة فى العالم

فازت الإسبانية أليكسيا بوتياس، لاعبة برشلونة، بجائزة أفضل لاعبة في العالم 2021 بالعام الماضى متفوقة فى المرحلة النهائية من الجائزة على: الإسبانية جينيفر هيرموسو لاعبة برشلونة الإسبانى، والأسترالية سام كير لاعبة تشيلسي الإنجليزى.

 

الإنجليزية إيما هايز أفضل مدربة للسيدات

فازت الإنجليزية إيما هايز، مدربة تشيلسي، بجائزة أفضل مدرب للسيدات في العالم 2021 لتتفوق على: لويس كورتيس المدرب السابق لفريق سيدات برشلونة، والهولندية سارينا ويجمان التي قادت منتخبى هولندا وإنجلترا حاليا.

 

إندلر أفضل حارسة مرمى فى العالم

فازت التشيلية كريستيان إندلر حارس ليون، بجائزة أفضل حارسة مرمى في العالم 2021 والمقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم، وذلك خلال الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل في العالم "The Best" والمقام حاليا في مقر الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوَّقت التشيلية إندلر حارس ليون، في الترتيب النهائي لجائزة أفضل حارسة مرمى في العالم على كل من: الألمانية آن كاترين بيرجر حارسة تشيلسي، الكندية ستيفاني لين ماري لابي، حارسة فريق باريس سان جيرمان.

 

جماهير فنلندا والدنمارك تحصد بجائزة أفضل مشجعين

تُوجت جماهير فنلندا والدنمارك بجائزة أفضل مشجعين لعام 2021، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقام حاليا في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل سنويا" The Best" للعام الماضى 2021.

 

حفل ذا بيست .. منتخب الدنمارك يتوج بجائزة اللعب النظيف

تُوج المنتخب الدنماركي وفريقه الطبي والطاقم التدريبي، بجائزة اللعب النظيف بعدما كانت المنافسة تنحصر بينه والثنائى: كلاوديو رانييري (واتفورد) ولاعب الوسط الاسكتلندى سكوت براون (أبردين).

ويقدم الاتحاد الدولى لكرة القدم جائزة الفيفا للعب النظيف في حفله السنوي للاعبين أو الجمهور أو الاتحادات الرياضية أو المنظمات الأخرى، كنوع من التقدير لأي جهود أو سلوك رياضي مشرف في مجال كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة