أحمد بهى الدين: تلقى لقاح كورونا شرط لدخول معرض القاهرة الدولى للكتاب

الثلاثاء، 18 يناير 2022 11:48 ص
أحمد بهى الدين: تلقى لقاح كورونا شرط لدخول معرض القاهرة الدولى للكتاب مداخلة الدكتور أحمد بهى الدين
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد بهي الدين، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب يعد الحدث الثقافي الأبرز في مصر والمنطقة العربية كلها متابعا: المعرض حدث ينتظره محبى القراءة والناشرين على مستوى مصر والمنطقة، والمعرض هذا العام يتم تحت رعاية كريمة من الرئيس عبد السيسي، وهذا الأمر ليس جديدا في إطار دعم الدولة للثقافة.

وأضاف أحمد بهي الدين خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى الفضائية: "المعرض سيتم إقامته بعد مرور 6 أشهر من الدورة الماضية، وهذا دليل على مدى أهمية المعرض.. والدورة الأخيرة كانت في شهر يوليو الماضى، وهى ما فتحت الطريق أمام انتظام المعارض وسط إجراءات احترازية، لافتا إلى أبواب المعرض ستفتح بداية من 26 يناير، والمعرض سيضم فاعليات جديدة، من ضمنها البرنامج المهني الخاص بصناع النشر والمعرفة.

وأكد نائب رئيس هيئة الكتاب على أن حجز تذاكر المعرض ستتم إلكترونيا من خلال المنصة الالكترونية للمعرض من مواكبة الرقمنة، مشددا على أن تلقي اللقاح شرط من شروط دخول المعرض مثل كل الجهات الحكومية والرسمية والحفاظ على صحة القادمين إلى المعرض، كما أن المعرض سيوفر مراكز لتلقي جرعات كورونا، بالتنسيق مع وزارة الصحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة