أكرم القصاص - علا الشافعي

الموسم الثانى من Star Trek: Picard يصل 3 مارس المقبل.. بوستر

الأربعاء، 19 يناير 2022 09:00 م
الموسم الثانى من Star Trek: Picard يصل 3 مارس المقبل.. بوستر Star Trek: Picard
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الثانى من سلسلة Star Trek: Picard بداية من يوم 3 مارس المقبل، على منصة Paramount+، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وسيتكون الموسم الجديد من 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة.

كما كشفت الشبكة عن البوستر الرسمي للموسم الثانى من Star Trek: Picard، ويعمل فريق إنتاج المسلسل حاليا على الانتهاء من تحضيرات تصوير الموسم الثالث من العمل، وذلك بعد توقف تصوير المسلسل الضخم Star Trek: Picard بعد تفشي كبير للإصابات بفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، حسبما نشر موقع "hollywoodreporter"، وتقول المصادر، إن أكثر من 50 عضوًا من الإنتاج كانت اختباراتهم إيجابية، وذلك في أول يوم عمل بعد عطلة عيد الميلاد.

وكانت الشبكة المنتجة لسلسلة Star Trek: Picard، قررت تجديد العمل للموسم الثالث، بالتزامن مع طرح أول فيديو ترويجى للموسم الثانى من العمل، ولم تكشف الشبكة عن أي موعد محدد لبداية عرض حلقات الموسم الجديد.

وتدور سلسلة Star Trek: Picard حول السير باتريك ستيوارت وهو يعيد دوره الأيقونى في دور جان لوك بيكارد، الذى لعبه على مدار 7 مواسم في "ستار تريك: الجيل القادم".

وتشمل قائمة الممثلين أيضًا سانتياجو كابريرا، وميشيل هيرد، وأليسون بيل، هاري تريدواي، عيسى بريونس، وإيفان إيفاجور، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

Star Trek: Picard
Star Trek: Picard

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة