أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء إنتاج الموسم الثانى من مسلسل Shadow and Bone

الثلاثاء، 18 يناير 2022 02:00 م
بدء إنتاج الموسم الثانى من مسلسل Shadow and Bone Shadow and Bone
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس بدء إنتاج الموسم الثانى من مسلسل Shadow and Bone، على أن يطرح الموسم الجديد من العمل خلال العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يتكون الموسم الجديد من ثماني حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة، كما سيكون كل من Daisy Head و Calahan Skogman  أبطالا أساسيين في السلسلة.

مسلسل Shadow and Bone مستوحى من سلسلة روايات  Grishaverse، ويدور حول عالم مزقته الحروب، حيث تطلق الجندية Alina Starkov العنان لقوة خارقة قد تكون هي السبب وراء تحرير وطنها، ومع اقتراب التهديد الخطيرالذي تشكله الـShadow Fold، فإن Alina تترك كل شيء تتعلق به في عالمها كي تتدرب وسط جيش مميز من الجنود السحريين المعروفين باسم الـGrisha.

وتصارع  Alina Starkov كي تروض قوتها، حيث تكتشف أن الحلفاء والأعداء يمكن أن يكونوا واحداً في هذا العالم الذي لا يبدو شيء فيه على حقيقته هناك قوى خطيرة تعمل في الخفاء، وستحتاج لما هوأكثر من السحر كي تنجو.

مسلسل Shadow and Bone، من بطولة كل من  Jessie Mei Li (في دور Alina Starkov)،   Archie Renaux (في دور Malyen Oretsev)، Freddy Carter ( في دور Kaz Brekker)،  Amita Suman (في دور Inej)،  Kit Young (في دور Jesper Fahey)،  Ben Barnes ( في دور General Kirigan).

كما صرحت Leigh Bardugo المؤلفة والمنتجة المنفذة قائلة "تدور أحداث مسلسل Shadow and Bone في عالم خيالي مختلف تماماً، تخيل إمبراطورية روسيا، وليست إنجلترا في العصور الوسطى، البنادق معادة التعبئة وليست السيوف العريضة، إنها قصة عن البشر الذين قيل لهم إنهم غير مهمين فيثبتون أنهم عكس ذلك، ومن المبهر رؤية القصة تتشكل على هذا النطاق الملحمي، المعارك، السحر، ولكن أيضاً العلاقات بين الشخصيات."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة