حسام الشاعر يكشف كواليس اختياره لحكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا"

الأحد، 02 يناير 2022 03:00 م
حسام الشاعر يكشف كواليس اختياره لحكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا" حسام الشاعر
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك الفنان الشاب حسام الشاعر في مسلسل "إلا أنا" حكاية "تقلها دهب"، والذي يعرض حاليًا علي قناة DMC، من بطولة منال سلامة وهلا السعيد وفيدرا وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال. 
 
وقال الفنان حسام الشاعر إنه ترشح لدور حاتم الذي يجسده في حكاية "تقلها دهب"، من خلال الكاستنج دايركتور للمسلسل، وتعتبر قصة تقلها دهب هي ثاني مشاركة له في مسلسل "إلا أنا"، حيث شارك من قبل فى حكاية "بدون ضمان"، من إخراج ياسمين أحمد كامل. 
 
وأضاف حسام الشاعر: أجسد شخصية حاتم وهو شاب في نهاية العشرينات يعمل كمدير كافيه، ويقع في حب فتاة  تعمل معه في نفس المكان، إلي أن يعرف أنها سمر حمزة بطلة المصارعة، وهنا يصبح الموضوع صعباً لأنه يرى كما يرى البعض أن تلك الألعاب العنيفة لا تصلح للفتيات وعندما تخبره سمر بأنها تفكر في الاعتزال يشجعها علي ذلك القرار بعكس المفروض أن يحدث. 
 
وتابع حسام الشاعر: "كانت كواليس العمل ممتعة جدا، وكان جميع من يعمل فى المسلسل هدفه أن يخرج بأحسن صورة سواء أمام الكاميرا أو خلفها، فهم يدركون نجاح هذا المسلسل في حكاياته التي عرضت وأن الجمهور يكون دائما متشوق للحكاية الجديدة، فهذا جعلهم لديهم طاقة كبيرة من التركيز والجهد، وتفاجئت بالعديد من ردود الأفعال حول دورى والتي أسعدتنى جدا، ودور حاتم دور مختلف عليا، فلم أقدم شبه من قبل ولكنه يشبه كثير من الشباب في المجتمع الذى يستسلم لأفكار معينة ويعتبرها بديهيات مثل رفضه لأن تلعب خطيبته أو حبيبته لعبة عنيفة في حين أن البنات أصبحت بطلات فى كل المجالات.
 
وأضاف الشاعر: أشارك أيضا فى فيلم "الكاهن"، الذي يعرض حاليا في دور العرض من إخراج عثمان أبو لبن، وكان لي الشرف أن يكون أول عمل سينما لى مع أساتذة كبار مثل النجوم محمود حميدة وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وإياد نصار ودرة.
 
يذكر أن حكاية "تقلها دهب" تسلط الضوء على قصة حياة بطلات الأوليمبياد الثلاثة هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة، وتجسد البطلات في الحكاية كلٍ من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد.  
 
حسام الشاعر يكشف كواليس دوره في حكاية  تقلها دهب  من مسلسل إلا أنا (1)
حسام الشاعر يكشف كواليس دوره في حكاية تقلها دهب من مسلسل إلا أنا
 

حسام الشاعر يكشف كواليس دوره في حكاية  تقلها دهب  من مسلسل إلا أنا (2)
حسام الشاعر يكشف كواليس دوره في حكاية تقلها دهب من مسلسل إلا أنا
 

حسام الشاعر يكشف كواليس دوره في حكاية  تقلها دهب  من مسلسل إلا أنا (3)
حسام الشاعر يكشف كواليس دوره في حكاية تقلها دهب من مسلسل إلا أنا 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة