أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يواجه إلتشي فى ثمن نهائى كأس ملك إسبانيا

الخميس، 20 يناير 2022 03:00 ص
ريال مدريد يواجه إلتشي فى ثمن نهائى كأس ملك إسبانيا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على إلتشي الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

تغلب فريق ريال مدريد على ديبورتيفو ألكويانو بنتيجة 3-1 في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك، فيما تغلب فريق إلتشي على ألميريا بنتيجة 2-1 في نفس الدور.

يعود ريال مدريد إلي منافسات كأس ملك إسبانيا من جديد، بمعنويات مرتفعة بعد حصد لقب كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، حيث تغلب على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية على ملعب “الملك فهد الدولي”.

يتطلع ريال مدريد لمواصلة الإنتصارات والنتائج الجيدة ضد إلتشي، إستمرار لما فعله في السوبر الإسباني، بعدما تغلب على برشلونة في الكلاسيكو 3-2 ثم خطف اللقب من أتلتيك بيلباو.

ويملك فريق ريال مدريد الأفضلية في إنتزاع بطاقة التأهل إلي ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إلتشي، لكن سيضع الملكي كافة المحاذير من أجل تجنب مفاجأة المسابقة المحلية.

وأعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لمعاناته من إصابة بسيطة، بالإضافة إلي كريم بنزيما بقرار فني لإراحته بدنيًا.

كما يفقد ريال مدريد ضد إلتشي، المدافع البرازيلي ميليتاو للإيقاف، وداني كارفخال وأسينسيو وفاييخو للإصابة، فيما عاد الويلزي جاريث بيل لقائمة المباراة اليوم، بعد إكتمال شفائه من الإصابة وجاهزيته بدنيًا للمشاركة من جديد مع الملكي.

وعن مواجهة إلتشي، علق أنشيلوتي "مباراة إلتشي سيكون نهائياً آخر، علينا أن نكون مستعدين ونلعب مباراة رائعة ونفوز".

أضاف المدرب الإيطالي، "أختار دائماً أفضل تشكيلة، لا أعرف ما إذا كان ذلك عادلاً أم لا وهناك الكثير من المنافسة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة