أكرم القصاص - علا الشافعي

فيرمينو يقود هجوم ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 23 يناير 2022 03:13 م
فيرمينو يقود هجوم ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي فيرمينو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه كريستال بالاس فى المباراة التى تنطلق فى الرابعة عصرًا على ملعب " سيلهرست بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستال بالاس ضد ليفربول

وجاء روبرتو فيرمينو على رأس التشكيل لقيادة هجوم الريدز الذى يغيب عنه محمد صلاح وساديو ماني للمشاركة فى كأس أمم أفريقيا، وجاء التشكيل كالتالي..

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس
تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس

في المقابل يدخل باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس اللقاء بتشكيل يضم

تشكيل كريستال بالاس ضد ليفربول
تشكيل كريستال بالاس ضد ليفربول

ويحتل ليفربول "وصافة" جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن "المتصدر" مانشستر سيتي، فيما يتواجد كريستال بالاس المركز 11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة

ويدخل ليفربول المباراة بحالة معنوية مرتفعة بعد عروضه المميزة الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، وكذلك فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، خاصة عقب تأهله لنهائي كأس كاراباو على حساب أرسنال.

من جهته كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، آخر تطورات إصابة ثنائي فريقه أليكس أوكسلايد تشامبرلين وهارفى إليوت قبل مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أمس، "تشامبرلين يركض مع الفريق، لقد تعافى من الإصابة وهو على ما يُرام، لقد رأيت تشامبرلين يركض، شارك في الجلسة التدريبية، ويُمكن أن يتواجد معنا في مباراة كريستال بالاس".

وعن الفوز 7-0 على كريستال بالاس الموسم الماضي علق: "كان هذا شيء يحدث لمرة واحدة! هذه الأيام تأتي، إنه أمرٌ غريب عن طبيعة المواجهة ولا يحدث عادةً، كل تسديدة سددناها دخلت. لقد تغيروا وتحسنوا. يبدو أنهم فريق مستقر حقًا الآن."

وواصل: " كريستال بالاس فريق جيد حقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بعض النتائج التي لم يكونوا حقًا محظوظين فيها. نتوقع مواجهة فريق صعب، سنبذل قصارى جهدنا لنكون مستعدين، وسنفعل المناسب لمباراة الأحد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة