أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يجدد الزمالك عقد مصطفى فتحى بعد تعثر انتقاله للتعاون السعودى؟

الأحد، 23 يناير 2022 12:27 م
هل يجدد الزمالك عقد مصطفى فتحى بعد تعثر انتقاله للتعاون السعودى؟ مصطفى فتحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ملف تجديد تعاقد مصطفى فتحى، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، محل دراسة من الإدارة، خاصة بعدما فشلت محاولات خروج اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الحالى، والاحتراف بنادى التعاون السعودى.

فى بداية الأمر عرض مسئولو الزمالك على مصطفى فتحى تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع لأى فريق فى شهر يناير الجارى، إلا أن اللاعب رفض التجديد وأكد تمسكه بخوض تجربة الاحتراف بنادى التعاون، ما دفع مسئولى الزمالك للموافقة على رحيله فى الميركاتو الشتوى الحالى رغم أزمة القيد التى يعانى منها الفريق.

وضع الزمالك بعض الشروط من أجل حفظ حقوقه ومقابل الموافقة على رحيل اللاعب، إلا أن نادى التعاون تراجع رافضًا تلك الشروط، ما أدى لفشل إتمام الصفقة.

وفى المقابل، علق أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، على هذا الملف قائلاً، "مش هنكون تحت أمر لاعب وقت ما يحب يجدد نجددله، مع احترامى لمصطفى، ونفس الأمر سيتم تطبيقه فى العروض التى ستقدم للاعبين التى تنتهى عقودهم، حيث سيتم تقديم العرض المناسب وفى حال عدم الرد على الإدارة فلن يتم التفاوض معه مرة أخرى".

ومازال ملف مصطفى فتحى معلقًا فى الوقت الحالى، ما بين عدم التجديد للزمالك، وفشل انتقاله لصفوف التعاون السعودى، لتصبح الخيارات المطروحة إما التجديد والاستمرار مع الزمالك، أو عدم التجديد والرحيل فى نهاية الموسم مجانًا، فهل يجدد الزمالك تعاقده مع مصطفى فتحى فى الأيام المقبلة؟.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة