الكلام فى التريند على إيه؟.. شائعة وفاة مهاتير محمد تجذب الاهتمام.. هدف راموس فى ليلة عودة ميسى لصفوف باريس سان جيرمان بالصدارة.. والجمهور يتابع مباريات دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا قبل مواجهة مصر وكوت ديفوار

الإثنين، 24 يناير 2022 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. شائعة وفاة مهاتير محمد تجذب الاهتمام.. هدف راموس فى ليلة عودة ميسى لصفوف باريس سان جيرمان بالصدارة.. والجمهور يتابع مباريات دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا قبل مواجهة مصر وكوت ديفوار الكلام فى التريند على إيه؟
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

شائعة وفاة مهاتير محمد

فى البداية، تصدر اسم مهاتير محمد، قائمة مؤشرات البحث على "جوجل"، بعد شائعات وفاته، حتى نفت ابنته الأمر، وقالت في بيان، إن والدها البالغ من العمر 96 عاما، لا يزال يخضع للعلاج في المستشفى واستطاعت أسرته التواصل معه.

رئيس وزراء ماليزيا السابق مهاتير محمد
رئيس وزراء ماليزيا السابق مهاتير محمد

وحسب موقع "يورو نيوز"، قالت مارينا مهاتير، في بيان، إن "عائلتها تشكر الجميع على دعواتهم وتأمل أن يتجاهلوا الإشاعات المنتشرة عن والدها من المصادر غير الموثوقة".

وقالت مارينا، إن "والدها في حالة مستقرة ويستجيب بشكل جيد للعلاج بعد خضوعه لإجراء طبي في الثامن من يناير"، وهذه هي المرة الثانية هذا الشهر التي يدخل فيها رئيس الوزراء السابق، الذي لديه مشكلات في القلب، المعهد الوطني لأمراض القلب.

هدف راموس في ليلة عودة ميسى لصفوف باريس سان جيرمان بالصدارة

كما تصدر نادى باريس سان جيرمان، قائمة اهتمام القراء، بعد تحقيق فوزا سهلا على ضيفه ستاد ريمس، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.

ميسى
ميسى

افتتح ماركو فيراتى التهديف لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 44 من زمن اللقاء، ثم أضاف سيرجيو راموس الهدف الثانى في الدقيقة 62 من زمن المباراة، وهو أول أهداف النجم الإسبانى مع الفريق الفرنسي منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد.

وعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي للمشاركة مع باريس سان جيرمان بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، حيث تواجد النجم الأرجنتينى على مقاعد البدلاء في بداية المباراة قبل أن يسجل ظهوره كبديل في الدقيقة 63 من زمن اللقاء بدلا من مواطنه آنخيل دى ماريا.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

بهذه النتيجة، يحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد ستاد ريمس في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق بريست، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي.

الجمهور يتابع مباريات دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا قبل مواجهة مصر وكوت ديفوار

ولايزال الاهتمام بمباريات كأس أمم افريقيا يحتل حيز كبير من اهتمام الجمهور، حيث شهد، أمس الأحد، إقامة عدد كبير من مباريات دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا فى الكاميرون، فيما ينتظر الجمهور المصرى بشغف كبير مباراة المنتخب الوطنى القادمة ضد كوت ديفوار، يوم الأربعاء القادم.

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات كأس أمم أفريقيا

تونس 1 - 0 نيجيريا

منتخب تونس
منتخب تونس

حسم منتخب تونس تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، عقب تغلبه على نظيره منتخب نيجيريا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد على ملعب "رومدي أدجيا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وشهد الشوط الأول ضغطا كبيرا من المنتخب النيجيري الذي يمتاز لاعبوه بلياقة بدنية عالية على نظيره التونسي، فيما حاول نسور قرطاج اللعب على المرتدات.

وفي بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 47 سجل قائد المنتخب التونسي يوسف المساكني هدفا رائعا من خلال مجهود فردي ثم مراوغة خارج منطقة الجزاء وتسديدة صاروخية فشل حارس نيجيريا في التعامل معها.

بوركينا فاسو 1 - 1 الجابون   "7 - 6 بركلات الترجيح"

بوركينا فاسو ضد الجابون
بوركينا فاسو ضد الجابون

نجح منتخب بوركينا فاسو في أن يكون أول المتأهلين إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما تغلب بضربات الجزاء بنتيجة 7 - 6 ضد الجابون في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ليمبي"، في أولى مباريات دور الـ16 من الكان المقامة حالياً في الكاميرون وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

ولجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابية بنتيجة 1-1.

جاء الهدف عن طريق اللاعب بيرتراند تراوري في الدقيقة 28 من عمر اللقاء وبعد 10 دقائق من إهدار نفس المهاجم ضربة جزاء في الدقيقة 18.

بينما سجل هدف التعادل لفريق الجابون اللاعب برونو إيكويلي مانجا في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة