الكلام فى التريند على إيه؟.. العاصفة ياسمين فى الصدارة بعد مخاوف من وصولها مصر.. بيرسى تاو بعد إعلان إصابته وغيابه عن كأس العالم للأندية.. اهتمام بمباريات أمم إفريقيا.. وسهير المرشدى بعد أزمة دفن جثمان شقيقتها

السبت، 29 يناير 2022 06:29 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. العاصفة ياسمين فى الصدارة بعد مخاوف من وصولها مصر.. بيرسى تاو بعد إعلان إصابته وغيابه عن كأس العالم للأندية.. اهتمام بمباريات أمم إفريقيا.. وسهير المرشدى بعد أزمة دفن جثمان شقيقتها بيرسي ناو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مؤشرات جوجل
مؤشرات جوجل

 

العاصفة ياسمين

جاء اسم العاصفة ياسمين، فى صدارة قائمة مؤشرات جوجل مصر، بعدما ضربت هذه العاصفة الثلجية عددا من الدول العربية منها الأردرن ولبنان والعراق، لتزيد من مخاوف والذعر المصريين من التأثر بتلك العاصفة، قبل أن تطمئن هيئة الأرصاد وتؤكد أن هذه العاصمة لن تصل مصر.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت، حتى الخميس المقبل، حيث يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، بينما يتكون الصقيع فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

 

مباريات اليوم امم افريقيا

وجاءت مباريات اليوم امم افريقيا فى قائمة المؤشرات أيضا، حيث يشهد اليوم السبت 29 - 1 - 2022 انطلاق منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى انطلقت 9 يناير الجارى فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وتأتى موعد مباريات اليوم، كالتالى: جامبيا × الكاميرون – الساعة 6 مساء – ملعب "أحمدو أهيدجو" – على قناتى beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

بوركينا فاسو × تونس – الساعة 9 مساء - ملعب "رومدي أدجيا" – على قناتى beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

بيرسي تاو

جاء أيضا فى قائمة المؤشرات اسم الجنوب إفريقى بيرسي تاو، المحترف فى صفوف النادى الأهلى، وذلك بعد إعلان القلعة الحمراء إصابته فى العضلة الأمامية وغيابه عن بطولة كاس العالم للأندية.

وأثبتت الأشعة التى خضع لها بيرسى تاو، إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية ليتأكد غيابه عن الملاعب 4 أسابيع كاملة، ما يعنى غيابه عن المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية التى تنطلق مطلع الشهر المقبل بالإمارات، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة سموحة الأخيرة بكأس الرابطة.

سهير المرشدي

اسم الفنانة سهير المرشدى، ظهر هو الآخر فى قائمة ترند جوجل، وذلك بعدما قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، إنه بمجرد علمها من الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بواقعه وفاة الراحلة زينب المرشدى، وبعد اتصالها بالفنانة القديرة سهير المرشدى شقيقتها، بدأ العمل فورا وبالتنسيق مع سفارتنا فى طوكيو لعوده الجثمان الى أرض الوطن.

وأوضحت وزيرة الهجرة، أنه على الرغم من أن واقعة الوفاة كانت فى مدينة أوكاياما حوالى 10 ساعات برا من طوكيو، إلا أن الاتصالات لم تنقطع مع ابن الفقيدة الدكتور صلاح الدين عزالدين، حتى وصول الجثمان الى طوكيو اليوم، وتم إنهاء كافه المعاملات الورقية سواء اليابانية أو المصرية، والصلاة على الفقيدة.

وكشفت الوزيرة، أنه فى ضوء ما تقوم به اليابان من إجراءات احترازية وسياسات للغلق، فإن أول حجز متاح فى الطيران الدولى هو الأول من فبراير على الخطوط الإماراتية.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة