الأمير ويليام يكشف عن أسوأ هدية قدمها لزوجته.. تفتكر كانت إيه؟

الإثنين، 03 يناير 2022 02:00 م
الأمير ويليام يكشف عن أسوأ هدية قدمها لزوجته.. تفتكر كانت إيه؟ عائلة الامير ويليام
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأمير ويليام عن أكثر هدية مخيبة للآمال جلبها لزوجته، دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، حسبما ذكر موقع the sun، في إحدى حلقات البودكاست للمهاجم البريطاني السابق بيتر كراوتش على الإذاعة البريطانية، قال الأمير ويليام إنه قدم مرة واحدة لزوجته هدية مخيبة، وهي ما تذكره به كيت باستمرار.

حدث هذا قبل الزواج، في مرحلة مبكرة من الخطوبة، عندما قرر دوق كامبريدج إعطاء منظار لكيت قائلا: "كل شيء حدث بشكل خاطئ. لأكون صادقًا، ليس لدي أي فكرة عن سبب شرائي للمنظار، حينها بدا لي أنها كانت فكرة جيدة".

وكان قد هنأ الأمير ويليام، وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، العالم أجمع والشعب البريطانى خاصة، بحلول العام الميلادى الجديد 2022، متمنيا للجميع سنة سعيدة.

ونشر حساب الدوق والدوقة عبر انستجرام، صورة جديدة للأمير وليام وزوجته، أتبعها بتعليق: " نتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة".

يذكر أنه وعلى الرغم من أن الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج لم يقضوا يوم الكريسماس مع الملكة اليزابيث، فقد أقام الأمير وليام وكيت ميدلتون عيد ميلاد "خاص إضافي" هذا العام مع أطفالهما الثلاثة، وفقًا لصحيفة يو إس ويكلي.

وأخبر أحد المطلعين أن الأمير جورج، ثماني سنوات، والأميرة شارلوت، ستة أعوام، والأمير لويس، ثلاثة أعوام، استيقظوا في الخامسة صباحًا للتحقق مما إذا كان سانتا كلوز قد زار منزلهم في نورفولك، أنمير هول بين عشية وضحاها، وفقا للديلى ميل.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة