كندا تقترب من التأهل إلى كأس العالم بثنائية فى أمريكا

الإثنين، 31 يناير 2022 10:24 ص
كندا تقترب من التأهل إلى كأس العالم بثنائية فى أمريكا منتخب كندا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب منتخب كندا خطوات جديدة من حسم التأهل لكأس العالم 2022 بعد فوزه على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 2-0، وعزز المنتخب الكندى صدارته للمجموعة في تصفيات كأس العالم أمريكا الشمالية .

وحقق منتخب كندا فوزهم السادس على ملعبه خلال 10 مباريات، مقابل 4 تعادلات، على حساب ضيفه المنتخب الأمريكي، خلال المباراة التي جمعتهما ، في الجولة العاشرة من الدور الثالث بتصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي "كونكاكاف" المؤهلة لكأس العالم 2022. 

  منتخب كندا 🇨🇦 يفوز على الولايات المتحدة 🇺🇸 بهدفين ويؤكد صدارته ليضع قدمًا ونصف في نهائيات كأس العالم 2022. ستكون المرة الثانية فقط التي تظهر فيها كندا 🍁 في المونديالpic.twitter.com/NKcBp4OF0k

 

وسجل هدفي كندا أصحاب الأرض سايل لارين في الدقيقة السابعة، وصامويل أديكوجبي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليخطف المنتخب الكندى 3 نقاط يعزز صدارته للتصفيات.

وبهذه النتيجة رفع منتخب كندا رصيده إلى 22 نقطة في صدارة جدول ترتيب تصفيات كأس العالم 2022 أمريكا الشمالية، بينما توقف رصيد منتخب أمريكا عند 18 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المكسيك.

ترتيب تصفيات كأس العالم 2022 أمريكا الشمالية

Image

وضمن الجولة نفسها، تعادل منتخب المكسيك سلبياً على أرضه أمام كوستاريكا، من التصفيات.

ورفع التعادل رصيد أصحاب الأرض منتخب المكسيك إلى 18 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب تصفيات كأس العالم 2022 أمريكا الشمالية بفارق الأهداف فقط عن أمريكا، بينما ارتفع رصيد كوستاريكا إلى 13 نقطة في المركز الخامس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة