كل ما تريد معرفته عن مسلسل جون سينا Peacemaker قبل عرضه .. فيديو

الثلاثاء، 04 يناير 2022 01:00 م
كل ما تريد معرفته عن مسلسل جون سينا Peacemaker قبل عرضه .. فيديو Peacemaker
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة  HBO Max تريلر ترويجى جديد لـ مسلسل Peacemaker الجديد، الذى يقوم ببطواته المصارع والممثل العالمى جون سينا، واحتوى الفيديو على مجموعة من اللقطات المشوقة والكوميدية للعمل الجديد، بجانب ظهور بعض من أبطال المسلسل الجديد.

مسلسل Peacemaker من تأليف وإخراج جيمس جان وإنتاج بيتر سافران من خلال DC FanDome، ويبدأ عرض السلسلة الجديدة بداية من يوم 13 يناير الجارى.

على أن يستكشف مسلسل Peacemaker أصول الشخصية التي لعبها جون سينا لأول مرة في فيلم The Suicide Squad، لـ جيمس جن والذى طرح خلال العام الجارى 2021، وهو رجل مغرور بشكل مقنع، ولكنه يؤمن بالسلام بأي ثمن، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يجب أن يقتلهم للحصول عليه.

المسلسل من بطولة جون سينا في دور صانع السلام، ودانييل بروكس في دور أديبايو، وفريدي ستروما في دور الحارس، وجنيفر هولاند في دورهاركورت، وستيف أجي في دور إيكونوموس،  وتشوكودي إيوجي في دور ميرن، وروبرت باتريك في دور أوجي سميث.

وكان قد أكد المؤلف جورج أر مارتن إنه "شعر بالقلق" من شبكة HBO بالتزامن مع طرح الموسم الخامس من Game Of Thrones، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع "nme"، حيث شهد الموسم الخامس ابتعاد المسلسل التلفزيوني عن الورق المكتوب مما دفع الأحداث الرئيسية إلى الأمام مثل لقاء تيريون مع داينيريس.

حيث شاركت مدونة Winter is Coming الخاصة بـ Game of Thrones مقتطفًا من الكتاب القادم Tinderbox: Ruthless Pursuit of New Frontiers، حيث نقل مارتن مخاوفه بشأن الاتجاه الذي كان يسير فيه المسلسل عبر مسؤول بول هاس.

حيث قال هاس للنشر: "جورج يحب دان وديف، لكن بعد الموسم الخامس، بدأ يقلق بشأن المسار الذي كانا يسيران فيه لأن جورج يعرف أين تذهب القصة، وبالتالي بدأ يقول،" أنت لا تتبع مسارى ".

حيث تمسكت المواسم الخمسة الأولى بخريطة طريق جورج. ثم خرجوا عن خارطة طريق جورج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة