أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. التفاصيل الكاملة لإصابة عمرو أديب ولميس الحديدى بكورونا

الجمعة، 07 يناير 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. التفاصيل الكاملة لإصابة عمرو أديب ولميس الحديدى بكورونا التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام، ونستعرض خلال التقرير التالى أبرزها...

 

التفاصيل الكاملة لإصابة

عمرو أديب

وزوجته لميس الحديدى بفيروس كورونا

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد رامى نوار وتقديم شروق وجدى، استعرض خلالها التفاصيل الكاملة لإصابة الإعلامى عمرو أديب، والإعلامية لميس الحديدى بفيروس كورونا.

وتابعت التغطية الخاصة ما كشفه الإعلامى عمرو أديب عن إصابته بفيروس كورونا "كوفيد – 19" هو وزوجته الإعلامية لميس الحديدى، مشيرًا إلى أن الأعراض التى أصابتهما بسيطة وخفيفة، طالبًا من متابعيه وجمهوره الدعاء لهما بالشفاء العاجل من الفيروس.

وكتب أديب، عبر حسابه على تويتر: "أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معنا".

 

قصواء الخلالى: وحيد حامد لم يتعامل بغرور مع الآخرين.. وصدقه أوصل أعماله للقلوب

قالت الإعلامية قصواء الخلالي أن الكاتب وحيد حامد من أهم المبدعين في الوطن العربي، وفي تاريخ الكتابة والسينما وما يقدم من دراما، وذلك بمناسبة مرور عام على وفاته.

وأضافت الخلالى، خلال تقديم برنامج "في المساء مع قصواء"، عبر قناة cbc: "كل من عرفوه على المستوى الإنساني والشخصي كانوا يعلمون جيدا أنه إنسان بسيط ومتصالح مع ذاته وطيب، كما كان يساعد الآخرين ويقدم الدعم الكبير".

وتابعت الإعلامية: "لم يكن مغرورا على الآخرين، فقد كان إنسانا بديعا وصادقا، والصدق هو الذي يتسبب في نجاح الناس، هناك أشخاص كثر يتسمون بالبلاغة والكفاءة، لكن إذا لم يكن الإنسان صادقا فإن هناك ما سيحول دونه وتحقيق النجاح، فالصدق يوصل الإنسان للقلوب مباشرة، فما يخرج من القلب يصل إلى القلب".

وأشارت إلى أن وحيد حامد استطاع أن يتصدر وأن يصبح قامة كبيرة لأنه أخلص وكان صادقا في كل ما قدمه، ولم يكن يزيف أفكاره ومبادئه: "كان صادقا ومخلصا لتجربته وفكره وإنسانيته، واستطاع تقديم فلسفة إنسانية مختلفة في كل أعماله".

وعرض البرنامج تقريرا تلفزيونيا عن الكاتب الراحل، جاء فيه أنه أحد أهم المبدعين في التاريخ العربي، وكل عمل قدمه بقلمه كان يحمل الكثير من الرسائل، وكانت الرسالة الإنسانية برؤية استباقية هي السيد في أعماله، فقد كان اسم بلا تنظير يعبر عما بدواخل المصريين، وكأنه كان لسان المصريين في الدراما.

 

هالة صدقى: هفطر النهاردة "فتة".. ومبهورة باللى بيحصل فى مصر

قالت الفنانة هالة صدقي، إنها تعودت منذ 20 عاما أن تقضي الكريسماس أو رأس السنة في مدينة شرم الشيخ، مشيرة إلى أنها بسبب ظروف الطقس، اضطرت إلى العودة مرة أخرى، وستذهب إلى الكنيسة بشكل مباشر لحضور القداس.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "الطقوس هي الطقوس المصرية مش هنقول الطقوس الدينية، إحنا بنفطر على الفتة، نفس طقوس العيد بالظبط، وللأسف احنا في العيد بنبقى لابسين ورايحين شيك وحلوين، بتبقى ليلة العيد، لكن المشوار أخذ مننا وقت طويل فهروح على الكنيسة على طول".

وتابعت: "بكرة صحابي كلهم هيجولي، بيبقوا طمعانين في الفتة والأكل، وأنا والعيلة دلوقتي في طريقنا للقاهرة وأصحابي كلهم هيجوا معايا وكنا بنطلع شرم الشيخ معاهم وأنا من عشاق شرم الشيخ، لأن أنا كنت بحب أشجعها في وقت كورونا"، ووجهت حديثها لـ"شردي" قائلة: "أنت من أصحابي ومعزوم، واحنا بنتعلم منك الطبخ".

وأوضحت: "مبهورة باللي بيحصل في مصر، وأنا راجعة دلوقتي لاقيت طرق جديدة رجعتني، واللي بيحصل حاجة مشرفة وشيك وتفتخر إنك مصري، وأنا أخويا عايش في أمريكا وفي كوبري عندهم صغير بيتعمل بقالوا 4 سنين، واحنا كل يوم والتاني في حاجات بتظهر وبنكتشفها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة