أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 9 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 09 يناير 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 9 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وبسبب بداية مربع الشمس والمشترى فإن مواليد كافة الأبراج يشعرون أنه ممتلئين بالطاقة الإيجابية والسعادة والرضا والهدوء والتسامح، وخلال اليوم والغد هناك 3 أبراج محظوظة عاطفيًا وهو السرطان والقوس والجدي.
 
لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

 

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: مشروع جديد

 يعتبر برج القوس من أكثر الأبراج التى تعشق السفر وتكوين العلاقات والصداقات وأيضًا هو شخص يعشق المغامرة وأيضًا قادر على التفكير بعقلانية وحسن التصرف عند حل المشكلات.

 برج القوس في حظك اليوم 9 يناير
 

 مولود برج القوس  هو شخص يمتلك الكثير من الصفات الإيجابية ولكن في نفس الوقت هو شخص متسرع وأيضًا يعشق مولود برج القوس التدخل في شئون الناس بطريقة فضولية.

 مشاهير برج القوس
 

ومن مشاهير برج القوس الفنان جورج وسوف ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني
 

حاول أن تعمل من جديد على تنظيم حياتك بالعمل ويفضل البدء في المشروع الجديد ولكن عليك بوضع خطة جديدة تساعدك في تحقيق الأهداف والحصول على الأرباح.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

 ابتعد عن النقد المتكرر لشريك حياتك وحاول أن تعبر عن مشاعرك تجاه الشريك لكى يشعر أنك تحبه وتريد بقائه بجانبك وحاول أن يكون تفكيرك إيجابي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

حافظ على تناول وجبة الأفطار وأيضًا تناول المشروبات الساخنة التى تمدك بالطاقة والدفئ وحاول أن تمارس التمارين الصباحية وابتعد عن تناول السكريات.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل
 

يجب على مولود برج القوس أن يعيد خططه من جديد تجاه البدء في المشروع الجديد ومن الممكن تحقيق الكثير من الأرباح خلال الفترات المقبلة.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: تبادل المشاعر

 يعتبر مواليد برج الميزان من أكثر الأبراج التي تمتلك صفات طيبة تجعلهم أكثر قرب من قلوب الأخرين وأيضًا يعرف عنهم أنهم شخصيات تحب الصدق والعدالة غير قادرين على الظلم  فهم يمتلكوا قلب أبيض حنون.
 

 برج الميزان في حظك اليوم 9 يناير
 

 مولود برج الميزان شخص يتصف بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص مرن بالتعامل ورومانسي ويعشق الحياة العاطفية يتميز بالشياكة وحسن المظهر والترتيب فهو شخص منظم بحياته.

 مشاهير برج الميزان
 

ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزانعلى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

أنت تتعرض لضغط وتوتر خلال يومك بالعمل لذلك تجنب حدوث أي مشكلات مع مديرك وابتعد عن المشاركات بالأحاديث الخارجة عن العمل ولا تحاول أن تتحدث عن حياتك الشخصية في العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

خلال الفترات الماضية كنت تعاني من بعض المشكلات مع شريك حياتك لذلك كن حريصًا على أن تبتعد عن الغيرة التي من الممكن أن تؤدي بك إلى الشك وتخريب العلاقة فحاول أن تتحكم بمشاعرك وظنونك. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

ابتعد عن التدخين ومارس الرياضة وتناول الأطعمة والخضروات التي تعمل على تحسين وتقوية مناعتك ومن الأفضل أن تلتزم بالجلوس في المنزل ولا تحاول الخروج إلا في الضرورة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الميزان أن يبتعد عن الجفاء والقسوة عند التعامل مع شريك حياته وأيضًا خلال الفترات المقبلة من الممكن أن يحصل مولود برج الميزان على زيارة بالخارج.

​برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: رحلة سفر 

يعتبر مواليد  برج العقرب من أكثر الشخصيات التي تتميز بالعديد من الصفات الإيجابية الواضحة التي تعمل على أن يكونوا أصحاب برج العقرب دائمًا بالمقدمة وأيضًا من أكثر الشخصيات التي تمتلك طاقة حب وكرم وعطاء بدون حدود وأيضًا هم قادرين على تكوين أفضل العلاقات والصداقات.
 

 برج العقرب في حظك اليوم 9 يناير
 

مولود برج العقرب من أكثر الأبراج التي تتميز بقدرتها الهائلة على حسن التصرف بحل المشكلات وأيضًا الحفاظ على تحقيق النجاحات والأهداف الحقيقة لذلك هو شخص ذكي وطموح.

 مشاهير برج العقرب
 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة  منى زكي ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
 

حاول أن تبتعد عن الصراعات ولا تجعلها مصدر إزعاجك بالعمل ولكن حاول أن تعمل في صمت ولا تعطي اهتمامك لمن لا يستحق ويفضل أن توفر مجهودك بالعمل للحصول على نتائج مرضية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

ابتعد عن اهمالك المتكرر لشريك حياتك الأن فالإهمال  يولد الشك  بداخله  ويجعل  العلاقة في توتر لذلك تبادل الهدايا والأحاديث الشخصية المشتركة في حياتكم  ويفضل أن تظهر حبك بشكل واضح.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

هناك أمر خفي يتسبب في توترك الدائم طوال اليوم لذلك ابتعد عن الضغط النفسي والعصبي ومارس الرياضة بشكل دائم وتناول نظام غذائي يساعدك في بناء جسمك بشكل صحيح.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العقرب أن يعمل من أجل الوصول إلى أهدافه وأن يستعد لخوض رحلة سفر مفاجئة تسعد قلبه وتغير حياته للأفضل.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: تجنب الأنانية

 يعتبر مواليد برج السرطان  من أكثر الشخصيات التي تتميز بالكثير من الصفات الإيجابية وأيضًا هم من أكثر الناس الذين يتمتعوا بقدر كبير من بالذكاء والقدرة على حل المشكلات بصورة إيجابية.
 

 برج السرطان في حظك اليوم 9 يناير
 

مولود برج السرطان  هو شخص محبوب من كل المحيطين به وأيضًا هو شخص رومانسي ويعشق الحياة العاطفية ودائمًا يسعى إلى أن يكون  في علاقة حب ناجحة وبالرغم  من ذلك إلا أن مولود السرطان شخص  اناني ويحب نفسه بطريقة واضحة.

 

 مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

ابتعد عن الانانية خلال التعامل مع زملائك بالعمل وحاول أن تتحلى بالصفات الإيجابي وتشارك من حولك ولابد أن تكون شخص متعاون بشكل إيجابي لكي تساعد نفسك في تحقيق أهدافك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

 حاول أن تكون شخص ودود بالعلاقة وابتعد عن السلوكيات التى تتسبب في حدوث مشكلات بينك وبين شريك حياتك وتجنب استفزازه وإثارة مخاوفه والشكوك لديه. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

مارس الرياضة بشكل مستمر وابتعد عن الكسل والنوم لساعات طويلة وحاول أن تأخذ حذرك خلال الأيام المقبلة  لأنه  من الممكن حدوث تغيرات وعواصف فكن حذرا.

 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان أن يبتعد عن الانانية وأن يتحلى بالصفات الإيجابية والتعاون بالعمل خلال الفترات المقبلة لكى يحصل على الكثير من المفاجأت السعيدة.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: قرار مناسب
 

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتى منها العناد الشديد الذى يدفعه للإصرار على موقفه بقوة، بجانب تمتعه بشخصية قوية ومسيطرة، بالإضافة إلى أناقته وتفاؤله الدائم.

برج العذراء في حظك اليوم 9 يناير

ويتمتع مولود برج العذراء بالذكاء والحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء حوله، والسعى لتحقيق المثالية، وتوجيه الانتقادات اللاذعة لمن حوله وصراحته مع الأخرين.

 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني


حاول أن تحافظ على مكانتك التى نجحت مؤخراً فى الوصول إليها، وأحرص على أن تبتكر أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على النجاح بشكل دائم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي


عندما تجد نفسك تشعر بالتعاسة ولا تستطيع أن تتفاهم مع الحبيب، فكر جيداً واتخذ القرار المناسب لك حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك ولا تهدر وقتك فى علاقة لا تفيد.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي


احرص على ممارسة التمارين الرياضية قبل الذهاب إلى العمل حتى تشعر بالحيوية والنشاط و تستطيع أن تبدع فى مجالك المهنى وتستعيد ثقتك بنفسك من جديد.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يحب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يرتب أفكاره قبل تنفيذها حتى يتجنب ارتكاب أى خطأ فى عمله أو يتسرع فى اتخاذ أى قرار. 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: حسن علاقاتك

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات المختلفة والتى منها التقلب المزاجى والقدرة على التكيف مع الأوضاع المختلفة، وحب المرح والتفاؤل الدائم.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 9 يناير 

ويتميز برج الجوزاء أيضاً بعدم القدرة على تحمل المسئولية خاصة فى العلاقات العاطفية، لذلك لا يتخذ قرار الزواج إلا بعد فترة من الوقت، كما يتسم بالذكاء وحب العمل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة إنجلينا جولى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تعاند رؤساءك طوال الوقت، وحاول أن تطرح عليهم أفكار مبتكرة ومميزة حتى تحسن صورتك أمامهم، كما عليك تحسين علاقتك بزملائك أيضاً.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي


لا تتجاهل شريك حياتك طوال الوقت، وحاول أن تحسن علاقتك به حتى تعود علاقتكما كما كانت فى السابق، وتشعران بالسعادة معاً مرة أخرى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي


حاول أن تحصل على قسط كافى من النوم، حتى تشعر بالاسترخاء وتتخلص من الشعور بالتعب والإجهاد الذى شعرت به طوال اليوم حتى تجدد نشاطك من جديد.

 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يحدد هدفه فى الحياة ويخطط ويسعى لتحقيقه حتى يستعيد ثقته بنفسه من جديد ويشعر بالسعادة.

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: لا تعاند الشريك
 

يعتبر برج الحوت من أكثر الأبراج العاطفية والحساسة التى تتأثر من أقل كلمة أو موقف يتعرض له، كما يتميز مولود هذا البرج بقدرته على الابتكار والإبداع.

برج الحوت في حظك اليوم 9 يناير

يعتبر مولود برج الحوت من الأبراج التى تتسم بالذكاء والقدرة على تحمل المسئولية، لكنه أيضاً ضعيف الإرادة ويتعامل برومانسية مع الحبيب.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تحسن حالتك النفسية قبل أن تبدأ إتخاذ أى خطوة جديدة فى عملك، حتى لا تتسرع و تقع فى الكثير من المشاكل خلال الفترة المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت وحاول أن تتعامل معه بمرونة وتحسن علاقتك به، حتى تستقر علاقتكما خلال الفترة المقبلة، مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على إجراء الفحوصات الطبية عند شعورك بالتعب والإرهاق حتى تطمئن على صحتك وتستعيد نشاطك وحيويتك من جديد وتشعر بالراحة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يطور من نفسه من خلال تعلم لغات جديدة تساعده على أن يتميز بين زملائه فى العمل.

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: أفكار مختلفة

يعتبر برج الجدى من الأبراج التى تتسم بصفات مميزة مثل الجدية عند التعامل مع الأخرين، والقدرة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى العمل والحرص على التميز.

برج الجدى في حظك اليوم 9 يناير

يتميز مولود برج الجدى أيضاً، بميله الدائم إلى الجلوس فى الأماكن الهادئة والالتزام بالمواعيد سواء فى حياته الاجتماعية أو المهنية، كما يعامل زوجته برومانسية.

 

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان حسن الرداد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتطلع على أفكار مختلفة لمشاريع تحقق لك الكثير من الأرباح التى تحلم بها، حتى تحقق ذاتك خلال الفترة المقبلة، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تصلح علاقتك بأفراد أسرتك وعائلة شريك حياتك، وتقرب منهم بالزيارات فى المناسبات أو بدون، حتى تقوى علاقاتك بهم طوال الوقت.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي 

احرص على نظافتك الشخصية واغسل يديك قبل وبعد تناول الطعام، حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الإصابة بالأمراض المعدية خلال الفترة المقبلة.

 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يحسن من حالته النفسية من خلال التنزه مع الأصدقاء والاستماع لنغمات الموسيقى الهادئة. 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: إجهاد ذهني
 

برج الحمل صاحب شخصية عصبية، تكره تكرار ما تقوله أكثر من مرة، فلابد من الاستماع إليها جيداً، حيث إنها تهتم بما تقوله بعناية، وتوضح المقصود بالضبط، لذا فمن السهل إثارة غضبها في ثواني قليلة. 

برج الحمل في حظك اليوم 9 يناير

يعتبر برج الحمل من الشخصيات المعتزة بنفسها الفخورة بما قد حققته، لذا فإن أي تهميش أو تحقير من أي فعل لها يقابل بثورة عارمة، قد تؤذي فاعلها، لذا فيجب التعامل مع شخصية الحمل بأكبر قدر من الاهتمام والإنصات، وعدم دمج الهزل مع الجد خصوصًا لو كان الحمل جاد في حديثه معك.

 

مشاهير برج الحمل
 

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيري عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
 

تعاني بعض الضغوطات الخاصة بالعمل نتاج تراكم بعض الاعمال السابقة، والتي من شأنها التأثير على مزاجيتك في العمل، ولكنك مع ذلك تكبح جماع غضبك وتحاول استثماره في تنفيذ كافة الأعمال لتقوم بها في وقت قياسي

 

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

يستطيع مولود برج الحمل الفضل ما بين الجانب المهني والجانب العاطفي إلى حد كبير، ويتمثل ذلك في صمته بالمنزل أو الانعزال مؤقتاً لمحاولة التفكير في كيفية انهاء تلك الاعمال بدون اي مشاكل في محاولة منه لتنسيق اوضاعه حتى يتسنى له التقدم في مجال العمل، لذا فالأغلب يتحول الحمل لشخص صامت احياناً كثيرة الفترة المقبلة

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

ارهاق ذهني كبير يؤثر قليلاً على مزاج برج الحمل، وله بعض التبعات الصحية نتيجة الجهد المبذول منه، فلا بد بعد الانتهاء من الأعمال محاولة تنسيق وتقنين الأوضاع حتى يتسنى للحمل الحصول على الراحة اللازمة له

 

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

بعض المشكلات مع إرهاق وقلة نوم يمر بها الحمل الفترة الحالية، ولكنه ستكون فترة نشاط وحركة ذهنية وجسدية، لذا فيجب الاهتمام بتنظيم وقت الطعام والراحة والنوم بقدر الإمكان

 

 

برج الثور.. حظك اليوم 9 يناير: بعض الموازنة 

برج الثور من الأبراج الحساسة بدرجة كبيرة، والتي لديها القدرة على احتواء غيرها، كما يشتهر عنهم العيش في احلام اليقظة، فهم  الأكثر خيالية عن اقرانهم، وبالطبع هذا لا يمنع وجود حس فكاهي مميز 

برج الثور في حظك اليوم 9 يناير
 

برج الثور من الأبراج التي لا تهتم بالماديات أكثر من اهتمامها بالعاطفة والمشاعر، فهم يمتلكون قلب في غاية النقاء، وهذا ما يجعلهم محبوبين ممن حولهم، يظهر ذلك في انب السخاء والعطاء المبالغ به في بعض الاحيان

 

مشاهير برج الثور
 

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسي عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني 

يستطيع الثور تكوين شبكة كبيرة من العلاقات التي تمكنه من إنشاء نقاط ثقة في مختلف المجالات، لذا فهم الأكثر جدارة على التفاوض خلال هذا اليوم فيما يخص العمل والأفضل من حيث المرونة في التعامل مع الأخرين. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

مواليد برج الثور هم الأفضل بلا منازع بهذا الصدد، ولكن تحدث هذه الأيام مشاكل عاطفية  حيث يرتبط دائماً بمن حوله عاطفياً مما  يتسبب في مشاكل كبيرة كالغيرة مثلاً، وهو على الرغم من كونه مصدر ثقة إلا إن تلك الثقة ما تلبث أن تهتز بمجرد رؤية شريك حياته تعامله مع الاخرين. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

اصحاب برج الثور الأفضل من حيث الحالة النفسية والمزاجية، ولكنهم مع ذلك يقصرون فيما يتعلق بالجانب البدني، والذي يؤثر في احياناً كثيرة على صحتهم البدنية، وحان الوقت اليوم للاهتمام بالصحة البدنية بشكل كبير

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

تتطلب الفترة المقبلة منك بعض الموازنة ما بين ما هو عقلي وعاطفي وبدني، حتى يتسنى لك الاستمرار، تظهر بعض المشاكل غير المقصودة والتي يمكن حلها بقليل من الذكاء، والقدرة على فهم أن العاطفة ليست كل شيء واحياناً ما تكون العاطفة عائق يحول دون تحقيق الرغبات احياناً.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: ثبات نسبي

برج الدلو يعتبر من الشخصيات المتزنة جداً، وخاصة فيما يتعلق ما بين المشاعر والجانب المادي، شخصية ناجحة على المستوى المادي بشكل كبير، وذلك لتناولها المشكلات الواقعية بالعقل، وهذا لا يمنع من الأخذ في اعتبارها الجانب الشعوري ولكنه هامشي في بعض الاحيان.

 

برج الدلو في حظك اليوم 9 يناير
 

برج الدلو يتمتع برؤية جديدة حاسمة على المستوى المادي ولكنه يمر بها بسلام طوال الوقت، مع نجاحات اضافية تضاف لسجله في الحياة بشكل عام، وبين اقرانه بشكل خاص

 

مشاهير برج الدلو
 

ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

ثبات نسبي للوضع الوظيفي يتخلله بعض الإضافات والتطورات في الجانب الشخصي للدلو، مما يزيده اجتماعياً عن طريق التعرف لأشخاص جدد في مضمار العمل، والذي من شأنه أن يقوم بفتح مجالات جديدة باستمرار

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

حالة من الاستقرار العاطفي المليء بالمفاجات الصغيرة والتي تحسن مزاج الدلو بشكل كبير، يقابلة راحة نفسية ومزاجية وقدرة على رؤية الأمور السابقة من خلال منظور جديد

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

تعاني بعض الإنهاك جراء تكدس لجدول الأعمال وتقابلها مع مواعيد شخصية ما تلبث أن تنتظم في المستقبل القريب، اما عن الجانب البدني فيجب التركيز على تنظيم مواعيد تناول الطعام واختيار الطعام الصحي والبعد تماماً عن السهر لما يؤثر على الجنب البدني لمواليد برج الدلو

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

ثبات نسبي في معظم المجالات نتيجة اعادة تنظيمها ورؤية الامور من جديد حتى يتسنى للدلو الانطلاق مجدداً، فالأغلب يمكن تعريف تلك الفترة بأنها فترة اعادة حسابات واعادة ترتيب للأوضاع مع اكتساب رؤية أفضل للمستقبل

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 9 يناير: طور شخصيتك
 

برج الأسد يتميز بالدبلوماسية في التعامل، من خلال التفكير في الكلمات قبل خروجها من فمه، لذا فهم اصحاب نزعة عقلية بامتياز، من خلال التفكير العميق قبل اتخاذ أدنى القرارات

 

برج الأسد في حظك اليوم 9 يناير
 

مواليد برج الأسد احياناً تكون الدبلوماسية في التعامل معهم بشكل عام من المساوئ، حيث أن علاقتهم بشركائهم يجب أن تتخطى حدود الدبلوماسية، فالمغامرة احياناً وخروج الافكار مثلما هي تزيد من الترابط ما بينهم وايضاً اسرتهم وعلاقاتهم مع اصدقائهم

 

مشاهير برج الأسد
 

ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني
 

استقرار نسبي مع انطفاء لحيوية برج الأسد في مجال العمل، فالدبلوماسية والامان في المعاملات والقرارات التي من شأنها النهوض بالعمل احياناً تكون ليست بذات فائدة، على المستوى الشخصي للأسد أو المستوى المهني بشكل عام، فيجب تطوير شخصية برج الأسد بما يتواكب مع متطلبات العصر، للاستمرار والتقدم

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

بعض الفتور يسود في علاقة الأسد مع من حوله من حبيب أو صديق أو أسرة، وذلك لاعتبار الغير بأن الأسد صاحب تفكير عتيق لا يتناسب ولا يلائم مع المستجدات في الحياة عموماً، فهم في نظر البعض اصحاب تفكير عتيق، ما يلبث أن يتلاشى في ظل التقدم في كافة نواحي الحياة

 

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

تحتاج لتنظيم الوقت لقضائه في ممارسة بعض الرياضات البدنية، ويجب ايضاً تطوير الجانب العقلي من خلال بعض الكورسات والتمارين الذهنية وقراءة الكتب

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

حالة من القلق والملل تسود الأجواء، وذلك نتاج تراكمات وقتية سابقة، لانعدام الشغف والتطوير والراحة، ينبغي على مولود الأسد محاولة التأقلم مع الأوضاع الجديدة المتغيرة والتي تحدث سريعاً، والا ستزداد المشاكل في كافة المناحي الأخرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة