أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو مجلس مدينة ألمانية: منتدى شباب العالم يناقش قضايا تمس العالم بأكمله

الأحد، 09 يناير 2022 12:00 ص
عضو مجلس مدينة ألمانية: منتدى شباب العالم يناقش قضايا تمس العالم بأكمله حسين خضر عضو مجلس مدينة هيدن هاوزن الألمانية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسين خضر، عضو مجلس مدينة هيدن هاوزن الألمانية، عن سعادته الكبير بحضور النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، للاستفادة من الخبرات والأفكار التي تطرح خلال الجلسات ووش العمل، مبينا أن حضوره للنسخة الحالية للمنتدى هي الثانية له بشرم الشيخ.

 

أضاف خضر، في مداخلة متلفزة من شرم الشيخ، لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية دينا عصمت، عبر قناة dmc، أن منتدى شباب العالم يناقش قضايا هامة تمس العالم أجمع، ويأمل أن تستفيد الدول بأكبر قدر ممكن في الأيام المقبلة من خلال المنتدى، متابعا: "حضرت ورشة عمل خاصة بمبادرة حياة كريمة، وأشعر أن هناك جدية في التعامل مع الموضوع من قبل الدولة، لاسيما وأن المشروع لا يقل أهمية عن مشروع السد العالى".

وأكمل: "من المهم أن تحل الدولة مشكلة البنية التحتية وفي نفس الوقت تحل مشاكل تمس حياة الإنسان بشكل مباشر داخل الدولة، بجانب تمكين المرأة وحماية القاصرات، وكل المبادرات التي قدمتها الدولة تعمل في نفس الوقت لخدمة المواطن المصري".

وأردف: "نحن نعيش مشكلات كبرى، تتطلب تعاون دولي، ولا تستطيع أي دولة مواجهة المشاكل بمفردها، مثل قضية التغير المناخي والتصحر وغيرها من القضايا الهامة والتي تتطلب تعاونا دوليا لحماية الشعوب من مخاطرها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة