هدايا غريبة.. بريطانى يفاجئ زوجته بقلعة أثرية.. وآخر يشترى ساقا صناعية هدية لحماره بمناسبة الكريسماس.. شاب يتلقى نقطة فرحه "فكة".. هندى يهدى زوجته منزلا نسخة طبق الأصل من "تاج محل".. وقلب هدية ينقذ حياة فتاة

الأحد، 09 يناير 2022 07:00 م
هدايا غريبة.. بريطانى يفاجئ زوجته بقلعة أثرية.. وآخر يشترى ساقا صناعية هدية لحماره بمناسبة الكريسماس.. شاب يتلقى نقطة فرحه "فكة".. هندى يهدى زوجته منزلا نسخة طبق الأصل من "تاج محل".. وقلب هدية ينقذ حياة فتاة الرجل الهندي وزوجته والمنزل
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر الكثير من الأحداث السعيدة في حياتنا التى نهتم خلالها بتبادل الهدايا من أجل إضفاء السعادة على الأشخاص الآخرين المتواجدين فى حياتنا، سواء كانوا أزواجا أو أصدقاء، لكن بعيدًا عن الهدايا البسيطة والمألوفة التى يتبادلها الناس، فهناك أحيانًا أشخاصا يتبادلون هدايا غير متوقعة، بل ويمكن أيضًا أن تكون الهدايا من البشر لحيواناتهم.

بريطاني يفاجئ زوجته بقلعة أثرية عمرها 200 عام

فى البداية، وبينما تحمل جملة "إحنا محتاجين نتكلم مع بعض" معانى كثيرة وقد تثير الشعور بالقلق والتوتر عند المرأة وتشير إلى رغبة الزوج في مناقشة مشكلة ما مع زوجته، وهذا ما شعرت به جود إدجيل، البالغة من العمر 56 عاماً، عندما أخبرها زوجها برغبته في التحدث معها، فافترضت أنه سوف يتحدث عن الانفصال، ما جعلها تشعر بالقلق عند ذهابها إليه في نزهة على الشاطئ، ولكن فاجأها تيرى زوجها بأنه اشترى لها القلعة التي كانت تحلم بالعيش فيها بمبلغ 775 ألف جنيه إسترليني، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

الزوجة
الزوجة

وكان الزوجان يبحثان عن منزل لقضاء العطلات في إسبانيا، وعندما صادفا قلعة بنلين التي انشئت منذ 200 عام، وتقع بالقرب من كاوبريدج، فيل أوف جلامورجان، وقررا التجول بداخلها، وأثارت إعجاب جود، التي تعيش في جنوب ويلز، الأمر الذى لفت انتباه زوجها فقرر أن يشتريها لزوجته، التي قالت :"لم أصدق، لذلك قمت بفحص موقع القلعة والتأكد من بيعها، ولكنها كانت بحاجة إلى تجديد".

وشكل زوجها فريقًا متميزًا من العمال، بما في ذلك مدير موقع، ومهندس صيانة متخصص، وعالم آثار، ومتخصصون في التراث، ومهندس، للعمل على تجديد القلعة، وقالت جود : "لم أمضِ أبدًا الكثير من الليالي بلا نوم في حياتي، وكنت أشعر بالإرهاق التام".

وأشارت الزوجة البريطانية إلى أن تجديد القلعة سوف يستغرق ثلاث سنوات، لذلك يأمل الزوجان أن ينتقلان للعيش بها في حلول عام 2024. والجديد بالذكر أن القلعة أنشئت عام 1790 للسيدة باربرا فيرنون ثم تُركتها لصديقتها الآنسة إميليا جوينيت .

بريطانى يشترى ساقا صناعية هدية لحماره بمناسبة الكريسماس

أيضا، حصل حمار على أطراف صناعية هدية من مالكه فى الكريسماس ببريطانيا، حيث استعاد بفضلها القدرة على المشى مرة أخرى، بعد أن ظل لا يستطيع المشى لسنوات بسبب تشوه في إحدى ساقيه، وقد صنع الساق بواسطة مات هيوز، الذي يعمل على صنع الأطراف الاصطناعية للبشر، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

علاج الحمار
علاج الحمار

وقال مات: "كان تومي يعاني من تشوه خلقي في ساقه الأمامية اليمنى، لذلك ظل طوال حياته لا يستطيع السير ولكن الحمار الصغير حصل مؤخراً على هدية رائعة في عيد الميلاد هذا العام وهو الآن يحب الحياة تمامًا بسببها".

وتابع مات :" اتصل بي مالك الحمار، ولقد أثار اهتمامي كمحب للحيوانات، عندما سألنى عما إذا كان بإمكاننى صنع طرف اصطناعي لهذا الحمار باستخدام المعدات التي لدي للبشر"، وأكد:"بعد أن انتهينا من التصميم، تركناه يرتديها لفترة من الوقت حتى يعتاد عليها وأصبح يرتديها معظم اليوم الآن".

أمريكية توجه رسالة مؤثرة لعائلة: أعطونى هدية تستحيل الحياة بدونها

وفى قصة مؤثرة، كتبت أم رسالة عاطفية للأسرة التى تبرعت لها بقلب طفلها الصغير بعد وفاته بعدما أجرت عملية زرع قلب في العام قبل الماضى، وحسب ما نشر موقع" ميرور"،  كتبت نيكوليت من ولاية ميتشيجان الأمريكية، رسالة مؤثرة، لعائلة مجهولة كانت تبرعت لها بقلب نجلهم لإنقاذ حياتها.

الام اثناء عملية زراعة القلب
الام اثناء عملية زراعة القلب

وقررت نيكوليت أن تحتفل بمرور عام على إنقاذ حياتها بعد عملية زراعة القلب التى خضعت لها نهاية العام الماضي، قبل أيام من عيد الميلاد عام 2020، وكانت نيكوليت على وشك أن تفقد حياتها بعد أن وضعت صغيرها واكتشفت فيما بعد وجود عيوب في القلب وتحتاج لعملية عاجلة لزراعته.

وكانت نيكوليت البالغة من العمر 30 عامًا شخصت باعتلال عضلة القلب في الفترة القريبة من ولادتها، ويعتبر مرضها شكلًا نادرًا من قصور القلب الذى يحدث أثناء الحمل، وكان على نيكوليت البقاء في المستشفى والتغيب عن عيد ميلاد ابنها.

وأخبرها الأطباء أيضًا أن الأمر قد يستغرق 11 شهرًا قبل أن يتم العثور على متبرع بالقلب، ولكن حدثت المعجزة بعد تسعة أيام فقط من البحث عن المتبرعين، وعلمت نيكوليت بوجود متبرع بالأعضاء، وفي الأيام القليلة التالية، خضعت لعملية جراحية ونجت من الانتظار الطويل، وزرع لها قلب جديد، وظلت ممتنة بهدية المتبرعين لها بقلب طفلهما.

 

شاب يتلقى نقوط فرحه "فكة"

فيما قدم شاب صينى، هدية غريبة لصديقه في يوم حفل زفافه، عبارة عن إناء به 9 آلاف و999 عملة معدنية، ونشرت صحيفة: "ساوث تشاينا مورنينج بوست"، لحظة تقديم الهدية التى يصل وزنها لـ60 كيلو جرامًا، وتحتاج شخصين لحملها، وكشفت عن أن الهدية تعبيرًا عما يكنه من مشاعر طيبة له.

العملات
العملات

ورصد الفيديو الشاب الصيني وهو يساعده، شخص آخر لنقل الهدية إلى صديقه من السيارة، وقيمة الهدية تساوي نحو 10 آلاف ياون "ما يقرب من 1566 دولار"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية، والهدية الغريبة سببت الكثير من الإزعاج في بنكين حين قصدهما الشاب مع صديق له لإيداعهما، حيث استغرق البنكان 7 ساعات لعد القطع النقدية.

هندى يهدى زوجته منزلا نسخة طبق الأصل من "تاج محل"

بينما قام رجل هندى ببناء منزل نسخة طبق الأصل، من تاج محل الشهير، وقدمه هدية لزوجته، وصنع الرجل لزوجته منزلا فخما، شبيها بتاج محل، فى ولاية ماديا براديش، وهو شبيه بالمنزل الشهير الذى صنعه شاه جهان كرمز للحب من أجل زوجته "تاج محل".

الرجل الهندي وزوجته والمنزل
الرجل الهندي وزوجته والمنزل

أناند تشوكس الزوج الهندى صاحب الفكرة، دائما ما يتساءل عن فكرة بناء تاج محل وسبب بنائه في مدينته، ودفعه هذا الفكر لفعل الشيء نفسه، فقام بتشييد منزل هدية لزوجته مانجوشا، مكونا من 4 غرف نوم هو نسخة طبق الأصل من تاج محل الحقيقى، وفقا لموقع RT.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة