5 فوائد لحجر المرجان الخاص بمواليد برج الميزان.. يبطل الطاقة السلبية

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 07:00 م
5 فوائد لحجر المرجان الخاص بمواليد برج الميزان.. يبطل الطاقة السلبية المرجان.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأحجار الكريمة كثيرة ومتنوعة، ولكل منهما خصائص مختلفة وشىء محدد لاستخدامها وكن لحجر المرجان العديد من الاستخدامات المختلفة والمتنوعة سواء جسدية أو نفسية أو فى الطاقة المحيطة، كما أوضح تامر جورج الخبير بمجال الأحجار الكريمة وعلم الطاقة فى حديثه لـ"اليوم السابع" عدة فوائد لحجر المرجان ومدى تأثير طاقته على الشخص كما يلى:

 

المرجان ثلاثى الطاقة:

أكد خبير الأحجار الكريمة والطاقة أن حجر المرجان حجر ثلاثى الطاقة وذلك يرجع لنشأته التى تكونت داخل مياه البحر، الأولى طاقة البحر، وطاقته كنبات وهى الثانية حيث إنه ينمو مثل الزرع في جوف البحار والمحيطات، والثالثة طاقته كحجر عندما يتبلور، فيعطى حامله طاقة إيجابية هائلة لا مثيل لها.


المرجان

المرجان

 

المرجان يدمر ذبذبات الطاقة السلبية

وأضاف أن المرجان يعرف بقدرته على تدمير ذبذبات الطاقة السلبية، ويخلص من الاكتئاب، ويزيل التوتر والمخاوف، كما أن للمرجان خصائص عديدة فى التخلص من الأحلام السيئة خاصة الكوابيس، وذلك بالإضافة إلى أن المرجان يجذب النجاح ويقوى البصيرة والحاسة السادسة.

طاقة حجر المرجان
طاقة حجر المرجان

 

المرجان يساعد على الهدوء

أما لمحبى التأمل وممارسة رياضات مختلفة فهو يساعدهم على الهدوء والتأمل، وذلك بحسب وصف خبير الطاقة، وأكد أنه كان يستخدم منذ عصر القدماء المصريين والإمبراطورية الرومانية، حيث اعتقدوا أنه يؤمن الحماية الجسدية خلال السفر لمن يرتديه.

مرجان
مرجان

 

المرجان حجر برج الميزان والعقرب والقوس

وأضاف الخبير بمجال الأحجار الكريمة والطاقة، أن هذا الحجر على عكس الكثير من الأحجار فهو يناسب الجميع، وبحسب علم الطاقة الخاصة بالشاكرات فهو يخص شاكرا الجذر، ويخص تحديدا أصحاب برج الميزان والقوس والعقرب.

حجر المرجان حجر برج الميزان

حجر المرجان حجر برج الميزان

 

المرجان الدموى أندر الأنواع

يعتقد البعض أن لون حجر المرجان هو الأحمر فقط، بل يتنوع بين اللون الأحمر والوردى اللون الأبيض، والأحمر الداكن، الأحمر القانى، اللون الأسود، وهو عبارة عن مادة عضوية لونها غامق تتواجد فى مياه المحيط الهادئ ويعد المرجان الدموى أندر أنواعه.

المرجان الدموي
المرجان الدموى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة