أكرم القصاص - علا الشافعي

61 سنة فى حب الهضبة.. عمرو دياب "بس انت تغنّى وإحنا معاك".. فيديو

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 09:02 م
61 سنة فى حب الهضبة.. عمرو دياب "بس انت تغنّى وإحنا معاك".. فيديو عمرو دياب
كتبت - فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم الثلاثاء، الفنان الكبير عمرو دياب بعيد ميلاده، ولكن ليس الهضبة هو الوحيد الذى يحتفل بذلك اليوم، ولكن يحتفل أيضا محبيه من جميع أرجاء الوطن العربي.

ويمتلك الفنان الكبير عمرو دياب مكانة ليس لها منافس فى قلوب الملايين من العرب، لكون أغانيه دائما ما ترتبط بكل حالة يمر بها أى فرد من محبيه، فعندما يمر الشخص بحالة من الحزن يجد أحدج أغنيات الهضبة ترافقه فى حالة حزنه، وعندما يمر الشخص بحالة سعادة يجد أيضا الأغنية التى ترافقه فى حالة فرحه، وعندما يمر بحالة حب يجد أيضا ما يناسبه فى حالة الحب من قائمة أغانى عمرو دياب.

 

أيضا دائما ما يرتبط الفنان عمرو دياب وألبوماته وأغانيه بفصل الصيف والعطلة الصيفية، والأجواء الممتعة على الشواطيء، لكونه غالبا ما يطرح ألبوماته فى فصل الصيف.

ومنذ تسجيله أولى أغانيه "الزمان" فى عام 1983، وبدأ فى طرح ألبوماته واحدً تلو الآخر، بدأت الأجيال المتتابعة فى التعلق بالحالة التى تمثلها أغانى الهضبة.

ويستمر الفنان الكبير عمرو دياب فى مسيرته الفنية العريقة ويستطيع الحفاظ على جمهوره بل أيضا يستطيع جذب الجماهير من الأجيال الصاعدة بفضل استمراره فى التجدد والتطوير من نوع الموسيقى الخاص به بما يتماشى مع جميع الأجيال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة