باريس سان جيرمان ينفي أنباء طلب مبابي الرحيل

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 08:57 م
باريس سان جيرمان ينفي أنباء طلب مبابي الرحيل مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى البرازيلي لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأنباء التي نشرتها صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الثلاثاء، والتي تفيد بطلب النجم الفرنسي كيليان مبابي الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال المدير الرياضي باريس سان جيرمان لويس كامبوس في تصريحات لقناة "كانال بلس" الفرنسية: "لم يخبرني مبابي أبدًا بأي شيء عنه بشأن الرحيل في يناير، أنكر هذه المعلومات".

أضاف: "لم يخبرني نيته الرحيل في يناير، نحن نتحدث معه وسعداء جدًا لوجودنا هنا، مبابي لم يخبرني أو يخبر ناصر الخليفي أبدًا أنه يريد مغادرة باريس سان جيرمان في يناير".

وبسؤاله هل مبابي سعيد هنا؟ علق قائلا: "يجب أن تسأله، إنه سؤال جاد، أراه يعمل كأحد كبار المحترفين".

وعن مستقبل لويس كامبوس علق: "ليس صحيحًا أنني سأغادر باريس، أنا سعيد جدا لوجودي هنا، أنا متعاقد لمدة ثلاث سنوات قادمة".

وواصل: "مهمتي هي إحضار البطولات الهامة هنا في باريس سان جيرمان".

وكانت تقارير صحفية اسبانية قد كشفت اليوم الثلاثاء عن تدهور العلاقة بين كيليان مبابي وإدارة ناديه باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة، وأكدت صحيفة "ماركا" وصول علاقة مبابي وسان جيرمان إلى طريق مسدود، وأن مبابي طلب من إدارة سان جيرمان الرحيل في شهر يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن سان جيرمان وافق على رحيل مبابي في يوليو، أي فترة الانتقالات الصيفية، ولكن بشروط أهمها أن يكون الرحيل لأي نادٍ إلا ريال مدريد.

فيما نشرت صحيفة آس، الإسبانية أن كيليان مبابي أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل بعد شهرين فقط من تجديد التعاقد واعترف بأنه أخطأ في التجديد والرضوخ للضغوط التي تعرض لها!

وكان مبابي قد جدد عقده مع سان جيرمان في الصيف الماضي حتى 2025 براتب 250 مليون دولار على المواسم الثلاثة التي وقع عليها كلاعب مع باريس، وهو ما يعادل 83 مليون دولار لكل موسم، في ارتفاع ضخم لما كان يحصل عليه مع النادي الفرنسي بعقده السابق قبل التجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة