أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 11:00 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022 كولر
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022 وشهد النادي الأحمر العديد من الأخبار الرياضية المهمة أبرزها، عمار حمدى يواصل التأهيل فى الأهلى قبل العودة للتدريبات الجماعية، وتصريحات نادر شوقى عن علاقة محمد محمود بالسويسري كولر.
 
 

بمشاركة الصفقتين الجديدتين.. شباب الأهلي يهزمون بتروجت بثلاثية في بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد ٢٠٠٣ على ضيفه بتروجت بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.
 
 
 

الأهلى يفوز على الجهراء الكويتى ويصعد لنصف نهائي البطولة العربية للسلة

تغلب فريق كرة سلة الأهلى على  نظيره الجهراء الكويتى  بنتيجة 93/ 54 فى منافسات ربع نهائي البطولة العربية التى تقام بالكويت وتستمر حتى  15  أكتوبر الجارى، ونجح فى الصعود لنصف نهائي المنافسات.
 
 

نادر شوقى: كولر وافق على إعارة محمد محمود.. ويرفض مشاركته فى التدريبات

كشف نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود لاعب الأهلي أن اللاعب عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل غلق باب القيد بـ5 أيام، واتفقا خلالها على خروج اللاعب للإعارة ولكن الوقت كان متأخرا.

 
 

واصل عمار حمدي، لاعب وسط الأهلي، أداء فقرات التأهيل البدني التي يخضع لها لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية بعدما غاب عنها منذ عدة شهور بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 
 

قال خالد العوضي، مدير النشاط بالأهلي، إن النادي قام بتوجيه الشكر إلى الإسباني دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال»، ومواطنه راؤول جارسيا، مدير قطاع الناشئين.

 

استأنف  الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للقاء الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة