التعليم تكشف طريقة الامتحانات.. والروس يكشفون العقل المدبر لتفجير جسر القرم

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 12:11 م
التعليم تكشف طريقة الامتحانات.. والروس يكشفون العقل المدبر لتفجير جسر القرم تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة  استعرض من خلالها أهم الأخبار حيث بدأت بتأكيد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الثانوية العامة 2023 ستهدف لوضع أسئلة تقيس نواتج التعلم وفهم مخرجات التعلم الحقيقة، التى يجب على المتعلم اكتسابها وقياسها من قبل الوزارة بواسطة الامتحانات، مشددة على أن الإجابات الصحيحة لن يختلف عليها الطلاب، أى أن الأسئلة لن تتضمن ألغازا، وفى نفس الوقت ستكون مضمون الأسئلة لقياس الفهم والتحليل والتطبيق، لتمييز الطلاب وقياس مستوياتهم، متابعة: "الأسئلة ستكون اختيار من متعدد ومقالية، والهدف منها إنتاج الطالب لإجابات بأسلوبه وطريقته".
 
 
وشددت الوزارة على أن مواصفة الامتحانات حددت عدد الأسئلة فى كل مادة سواء الاختبار من متعدد أو المقالية، والأجزاء التى سيتم وضع الأسئلة المقالية منها بالمناهج الدراسية، حسب المادة الدراسية وطبيعتها.
 
كما استعرضت ايضا التغطية  نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من القنوات والصفحات التابعة لجماعة الاخوان الإرهابية بشأن قيام الإدارة العامة للمرور برفع قيمة المخالفات المرورية، مؤكدًا أن ذلك ليس من اختصاص الإدارة العامة للمرور، ولكنه أمر قضائى يخضع للتشريعات والقوانين.
 
استكملت التغطية 

كشف جهاز الأمن الفيدرالى الروسى مفاجآة، وهى أن منظم الهجوم الإرهابى على جسر القرم هو رئيس الاستخبارات العسكرية الأوكرانية Kyrylo budanov ..

وقال الأمن الروسي في بيان إنه تم إثبات أن منظمي الهجوم الإرهابي على جسر القرم هم مديرية الاستخبارات المركزية في وزارة الدفاع الأوكرانية، ورئيسها وموظفين وعملاء لها"

وفي تفاصيل التحضير للعملية الإرهابية، أوضح البيان أنه تم تمويه العبوة الناسفة على شكل لفائف على 22 منصة نقالة يبلغ وزنها الإجمالي 22,770 كجم،

وكشف البيان رحلة العبوة الناسفة من ميناء أوديسا البحري الأوكراني إلى مكان عملية التنفيذ.. وأشار البيان إلى أنه تم حتى اللحظة توقيف خمسة مواطنين روس وثلاثة من مواطني أوكرانيا وأرمينيا تورطوا في الإعداد للجريمة، وأن التحقيق في الهجوم مستمر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة