قبعات على شكل "أباجورة" وفساتين ملونة .. أبرز اتجاهات أسبوع أستراليا للموضة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 06:00 م
قبعات على شكل "أباجورة" وفساتين ملونة .. أبرز اتجاهات أسبوع أستراليا للموضة أسبوع الموضة باستراليا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام خلال هذه الفترة، أسبوع الموضة في ملبورن بأستراليا، والذى بدأ من يوم 10 وسوف يستمر حتى 16أكتوبر الجارى، وحرصت عدد من العلامات التجارية على المشاركة في فعالياته، وفى هذا التقرير، نستعرض أبرز اتجاهات الملابس التي ظهرت على المدرجات، وفقاً لما ذكره موقع مجلة " harpersbazaar ".

جزء من العرض
جزء من العرض

ظهرت على مدرجات أسبوع الموضة بإستراليا، الذى تم افتتاحه في مدرج M / FW يوم 10 أكتوبر في وسط منطقة التجارة المركزية ويسلي بليس، أبرز اتجاهات الملابس بموسم ربيع وصيف 2023، وشارك فيه عدد من مصممو ملبورن المشهورون مثل Acler و Gorman و Ngali و Torannce .

العرض
العرض

وطغى على أسبوع الموضة العديد من الألوان الدافئة والمرحة والتي تتنوع ما بين الأخضر والأرجواني الهادىء والبرتقال و ظهرت تصميمات مختلفة مثل فستان يشبه في تصميمه أجنحة الفراشات وجاكيت أبيض وفستان وردي أحادي اللون وأخر برتقالي.

أقنعة
أقنعة

وظهرت عدد من العارضات اللواتى ارتدين قفازات سوداء وأقراط وفساتين مصممة بمشدات وتتميز بتفاصيل عالية الرقبة وتنورات طويلة مع جوارب شفافة، وظهر خلال العرض سلسلة من الإكسسوارات والملابس المنسوجة بدقة وفستان قصير مكشكش، وكذلك فستان طويل من التول بطول الأرض وأغطية رأس أنيقة مصقولة بالريش، بألوان مختلفة وتشبه "الأباجورة"، وأقنعة مصممة بريش.

اسبوع الموضة باستراليا
اسبوع الموضة باستراليا
فساتين ملونة
فساتين ملونة
صورة من العرض
صورة من العرض
صورة أخرى
صورة أخرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة