أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف راموس 3 مباريات عن باريس سان جيرمان فى الدوري الفرنسي لسب الحكم

الخميس، 13 أكتوبر 2022 01:40 م
إيقاف راموس 3 مباريات عن باريس سان جيرمان فى الدوري الفرنسي لسب الحكم سيرجيو راموس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت لجنة التأديب برابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليج 1،  سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان  بالإيقاف 3 مباريات بينها واحدة مع إيقاف التنفيذ، وأدانت اللجنة راموس بالتهجم اللفظي على حكم اللقاء بيار جايوست لينال البطاقة الحمراء رقم 28 في مسيرته.

وجاء القرار بعد طرده من لقاء ريمس بسبب تلفظه بلفظ خارج أمام حكم اللقاء.

وكشفت تقارير صحفية ان سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، قال لفظ خارج لحكم اللقاء على خلفية طرده في مواجهة رينس.

وأدانت اللجنة اللاعب بتوجيه كلمات نابية للحكم بيار جايوست، في مباراة رينس السبت في المرحلة 10 من الدوري، عندما طرد في الدقيقة 42، للمرة الـ28 في مسيرته

وتأكد غياب راموس عن كلاسيكو الكرة الفرنسية ضد مارسيليا يوم الأحد المقبل في ملعب بارك دي برانس، وعن مواجهة أجاكسيو في الجولة التي تليها. ومن الممكن أن يعود أمام تروا في الجولة الثالثة عشر حيث أن إيقافه المباراة الثالثة قيد التنفيذ.

تأكد غياب سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان،  عن المباراة القادمة لفريقه في الدورى ضد غريمه أولمبيك مارسيليا، المقرر لها الأحد المقبل، فى كلاسيكو الدوري الفرنسي بعد طرده أمام ريمس، مساء السبت، والتى سقط فيها فى العملاق الفرنسى فى فخ التعادل السلبى، فى المواجهة التي أقيمت على ملعب أوجيست دولون، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم 2022-2023.

 وحصل راموس على بطاقة حمراء في الدقيقة 41  بعد إنذارين متتاليين فى غضون ثوانٍ قليلة، بسبب الاعتراض على قرار الحكم باحتساب مخالفة ضده.

ويتصدر باريس جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 26 نقطة بعد 10 جولات، ويأتى مارسيليا فى المركز الثانى برصيد 23 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة