خوسيه ماريا سانشيز حكما لكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة فى الدورى الإسبانى

الخميس، 13 أكتوبر 2022 05:00 م
خوسيه ماريا سانشيز حكما لكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة فى الدورى الإسبانى خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الاسباني لكرة القدم، لاليجا، عن أسماء حكام الجولة التاسعة من منافسات المسابقة المحلية للموسم الحالي 2023، وأُسنِدَت مهمة إدارة مباراة اللاكسيكو بين ريال مدريد وغريمه برشلونة عصر الأحد المقبل  إلى خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، بينما يتواجد أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز كحكمٍ لتقنية الفيديو.

ويعتبر هذا هو الظهور السادس للحكم سانشيز مارتينيز في مسيرته بمباريات الكلاسكيو، حيث قاد الكلاسيكو الأول له في إياب كأس السوبر الإسباني 2017 وفاز به ريال مدريد 2-0 وتوج باللقب.

وفى الكلاسيكو الثاني فاز برشلونة 3-0 في سانتياجو برنابيو بالدوري الإسباني في ديسمبر 2017، كما تفوق برشلونة مع الحكم سانشيز في الكلاسيكو الثالث بالدوري في أكتوبر 2018 عندما انتصر 5-1.

وأدار الحكم مارتينيز في نفس الموسم إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في سانتياجو برنابيو الذي فاز به برشلونة 3-0، وأخيرًا في الكلاسيكو الخامس عاد ريال مدريد للانتصارات عندما تفوق 2-1 في الدور الأول للموسم الماضي.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن منافسه اللدود ريال مدريد.

وجمع برشلونة نقاطه من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحد والاستمرار في سجله الخالي من الهزائم، مسجلا 20 هدفا وتلقي هدفا وحيدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة