الكلام فى التريند على إيه؟.. قصة صورة ديانا هشام مع الفرعون المصرى محمد صلاح.. رحلة فرانك ريبيرى مع كرة القدم تنتهى رسميا.. كواليس رحيل حسنى عبد ربه عن الإسماعيلى.. و"يد الأهلى" تصل نصف نهائى سوبر جلوب

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. قصة صورة ديانا هشام مع الفرعون المصرى محمد صلاح.. رحلة فرانك ريبيرى مع كرة القدم تنتهى رسميا.. كواليس رحيل حسنى عبد ربه عن الإسماعيلى.. و"يد الأهلى" تصل نصف نهائى سوبر جلوب مشاهير تريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

ديانا هشام

وفى هذا الصدد، كشفت الفنانة الشابة ديانا هشام، تفاصيل التقاط صورتها الشهيرة مع لاعب كرة القدم الدولي في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، موضحة أن التقاط الصورة كان بالصدفة البحتة.

وقالت ديانا هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، إنها كانت فى إحدى المدن الساحلية، وفوجئت أثناء تواجدها مع الإعلامية الرياضية شيماء صابر على الشاطئ بمرور محمد صلاح من جوارهم، مشيرة إلى أنه يتصف بالتواضع الشديد.

وأضافت: "بمجرد ملاحظته لنا إننا نريد التقاط الصور معه، همّ ليلتقط الصورة وتعامل معنا بلطف"، وحلت الممثلة الشابة ديانا هشام ضيفة على برنامج "معكم"، بصحبة مقدمين المحتوى أحمد رمزي ومحمد مولى، احتفاءً بأعمالهم المرئية.

ديانا وصلاح
ديانا وصلاح

يد الأهلى

تحدث محمد إبراهيم، المدرب المساعد لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي، أنه سعيد بعبور فريقه إلى الدور نصف النهائي من بطولة "سوبر جلوب"، بعد الفوز على بنفيكا، بطل الدوري الأوروبى.

وقال مدرب الأهلي في مداخلة تليفزيونية عبر تطبيق "زوم"، لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "الحمد لله ربنا أكرمنا وجهزنا كويس، ونجحنا في تحقيق الفوز على بطل الدوري الأوروبي، وفريق مصنف عالميًا وقوي جدًا ويمتلك لاعبين ومدرب على أعلى مستوى".

وأضاف إبراهيم: "البطولة الماضية خسرناها بتفاصيل صغيرة جدًا، لكن كان لدينا ثقة في أنفسنا وثقة في إمكانياتنا وصححنا الأخطاء، وحالفنا التوفيق اليوم، وجماهير الأهلي كان له مفعول السحر وحققنا الفوز على بنفيكا".

وأتم إبراهيم: "نحن أول ناد عربي وأفريقي في كأس العالم للأندية يفوز على فريق أوروبي، وأول مرة يصل فريق أفريقى إلى نصف النهائي على حساب فريق أوروبى".

يد الأهلى
يد الأهلى

فرانك ريبيرى

وعلى جانب آخر، أعلن النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، اليوم الجمعة، اعتزال كرة القدم بشكل رسمي، بعد مسيرة طويلة من العطاء فى عالم الكرة القدم، ونشر ريبيري، عبر حسابه بموقع "تويتر"، فيديو يحمل العديد من اللقطات المؤثرة فى مسيرته وكتب، "تتوقف الكرة، المشاعر التى بداخلي ليست كذلك، شكرا للجميع على هذه المغامرة الرائعة".

ويلعب ريبيري حاليا في صفوف ساليرنيتانا الإيطالي، وعانى طويلا من الإصابة في الركبة ليغيب عن الملاعب منذ منتصف أغسطس الماضى، وبحسب التقارير الإعلامية، فإن ريبيري لايزال بإمكانه الانتقال لمنصب آخر فى النادي الذي يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وسجل ريبيري مسيرة ناجحة مع بايرن بين عامي 2007 و2019، وفاز معه بالعديد من الألقاب، من بينها لقب دوري أبطال أوروبا في 2013، وانتقل ريبيري إلى فيورنتينا في 2019، وفي العام الماضي رحل إلى ساليرنيتانا.

فرانك ريبيري
فرانك ريبيري

حسنى عبد ربه

كشف مصدر مقرب من الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، كواليس رحيل حسنى عبد ربه مدير الكرة بالدراويش من منصبه، وذلك خلال اجتماع المدير الفنى مع مجلس إدارة القلعة الصفراء برئاسة يحيى الكومى.

وقال المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "جاريدو تحدث عن موقفه من رحيل حسنى عبد ربه، وفى النهاية لا يملك فرض رأيه على المجلس، ويرتبط بتعاقد مع النادى، ولكن حرص خلال الاجتماع مع المجلس على الاستفسار عن مصير عودة حسنى عبد ربه للفريق من عدمه فى ظل اقتناعه التام بدوره فى الجهاز".

وأضاف المصدر، "جاريدو اتفق مع مجلس الإسماعيلى على إلغاء منصب مدير الكرة وعدم تعيين أى شخص آخر بديلا للقيصر، وهو ما امتثل له المجلس ليعلن يحيى الكومى إلغاء منصب مدير الكرة فى القلعة الصفراء بعد الإعلان الرسمى عن توجيه الشكر للقيصر".

ورفض يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، التعليق على تصريحات حسني عبد ربه مدير الكرة السابق بالنادي، وذلك بعدما وجهت الإدارة الشكر إليه. وقال الكومي عبر برنامج "ملعب أون تايم"، "أتمنى لحسني كل التوفيق نشكره هو نجم في كرة القدم، وليس لدي تعليق على كلامه، اليوم اتفقنا أنه لا داعي لوجود مدير كرة وألغينا هذا المنصب، وسيقوم جاريدو بهذه المهة، وحسني عبد ربه لا علاقة له بملابس الفريق".
 
وأضاف، "الإسماعيلي ظهر بشكل جيد أمام الأهلي، كان هدفنا بناء فريق قوي هذا ما حدث ونتمنى البناء عليه، عمرو الحلواني ودونجا حصلا على رفض على الشيكات لأنهما رحلا عن النادي، وكان الطبيعي أن يتنازلا عن المستحقات بعد رحيل، ولا صحة لما تردد عن عدم وجود رصيد للشيكات التي وقعتها الإدارة لبعض اللاعبين".
 
وواصل: "نصيحة أخوية لحسني عبد ربه أن يأخذ جانب الإسماعيلي ومصلحة النادي، وإقالته تمت بإجماع مجلس الإدارة". 
 
حسني عبد ربه
حسني عبد ربه
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة