باريس سان جيرمان يستقر على تجديد عقد راموس حتى يونيو 2024

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 02:04 م
باريس سان جيرمان يستقر على تجديد عقد راموس حتى يونيو 2024 سيرجيو راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مستقبل المدافع المخضرم سيرجيو راموس، والذى سينتهي عقده داخل ملعب "حديقة الأمراء" فى يونيو المقبل.

ووفقًا لما نشرته شبكة "لو 10 سبورت" الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان وافقت على تجديد عقد سيرجيو راموس لينتهي فى يونيو 2024 بدًلا من يونيو 2023.

وأضافت الشبكة، أن المفاوضات بين مسؤولي باريس سان جيرمان وسيرجيو راموس، لم تبدأ ولكن سيتم فتح هذا الملف خلال الأيام المقبلة، كما تم مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضحت أن لويس كامبوس، المستشار الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، سيتولى بنفسه ملف التجديد للنجمين سيرجيو راموس وليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن كل الأمور شبه محسومة بين راموس وباريس سان جيرمان، ولكن يتبقى فقط الاتفاق على الراتب السنوى، ويتقاضى راموس حاليًا 8 ملايين يورو وهو راتب أعلى مقارنة بسنه حيث يبلغ من عمر 36 عامًا.

وأنهت الشبكة تقريرها بأن سيرجيو راموس لم يكن يتخيل استمراره مع باريس سان جيرمان لمدة موسم إضافي، بعد موسم أول محبط مع الفريق، عانى فيه من كثرة الإصابات، لكن قائد ريال مدريد السابق، استعاد مكانته في الموسم الحالي، وبات من الركائز الأساسية في الفريق.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس إنضم إلي باريس سان جيرمان، في صفقة مجانية لمدة موسمين خلال إنتقالات صيف 2021.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة