ميكالى يسمح لوسائل الإعلام بالتواجد في مران المنتخب الأولمبي.. غدًا

الخميس، 27 أكتوبر 2022 08:34 م
ميكالى يسمح لوسائل الإعلام بالتواجد في مران المنتخب الأولمبي.. غدًا ميكالى خلال معسكر المنتخب الأولمبى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، فتح تدريب المنتخب غدا الجمعة لمدة 15 دقيقة اعتبارا من السادسة مساء باستاد الإسكندرية لكل وسائل الإعلام، استعداداً للقاء العودة مع منتخب إيسواتيني يوم الأحد القادم في إياب الدور الثاني لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024.

وتعادل منتخب مصر الأولمبى مع منتخب إيسواتيني على أرضه ووسط جمهوره، ويخوض الفراعنة مباراة الأحد ولديهم طموح قوي في عبور المنتخب المنافس.

وألقى البرازيلى ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى لكرة القدم، محاضرات مكثفة على اللاعبين فى تدريبات المنتخب استعدادا للقاء إيسواتينى باستاد الإسكندرية فى لقاء العودة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحرص ميكالى مع جهازه المعاون، تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وعصام الحضرى مدرب الحراس وجواو محلل الأداء، على توضيح كافة السلبيات التى وقع فيها اللاعبون فى لقاء الذهاب وطالبوهم بضرورة علاجها وتجنبها خاصة ظاهرة الفرص الكثيرة الضائعة، وشدد على ضرورة الإيجابية على المرمى واستغلال أنصاف الفرص من أجل العبور ومواصلة الدفاع عن الحلم الأوليمبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة