باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ماسك يسيطر على تويتر ويقيل كبار المسئولين التنفيذيين.. أوروبا تشهد نقصا بالديزل وزيت التدفئة.. رئيس العراق: تشكيل الحكومة الجديدة خطوة أساسية لتجاوز الأزمات

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 12:14 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ماسك يسيطر على تويتر ويقيل كبار المسئولين التنفيذيين.. أوروبا تشهد نقصا بالديزل وزيت التدفئة.. رئيس العراق: تشكيل الحكومة الجديدة خطوة أساسية لتجاوز الأزمات أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

رئيس وزراء روسيا: استخدام الغرب الدولار كسلاح قوض مفاهيم الاحتياطات المالية الدولية

أكد رئيس الوزراء الروسى ميخائيل ميشوستين، أن استخدام الغرب الدولار كسلاح، قوض مفاهيم الاحتياطات المالية الدولية. 

ميخائيل ميشوستين

الوقت ينفد أمام العالم.. دراسات للأمم المتحدة تحذر من انهيار مناخى بلا رجعة

قالت دراسات دولية كبرى إن الوقت ينفذ سريعا أمام العالم ليتحرك إزاء أزمة المناخ، محذرة من انهيار مناخى لا رجعة فيه، بحسب ما ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية.
 

تغير المناخ ـ صورة أرشيفية

مصرع 13 شخصا جراء الانهيارات الأرضية والفيضانات جنوب الفلبين

لقى 13 شخصا حتفهم جراء الانهيارات الأرضية والفيضانات الناجمة عن هطول أمطار غزيرة مصاحبة لعاصفة ضربت جنوبى الفلبين.
 

فيضانات وانهيارات أرضية

أوروبا تشهد نقصا فى الديزل وزيت التدفئة ووقود الطائرات وتوقعات بارتفاع الأسعار

بدأ فقدان إمدادات الديزل الروسى، إلى جانب انقطاع إنتاج الوقود فى فرنسا، يسبب نقصًا متزايدًا فى بعض أجزاء أوروبا، وأصبحت الدول الأوروبية تعانى من نقصا كبيرا فى الديزل وزيت التدفئة ووقود الطائرات.

مظاهرات فى فرنسا ـ صورة أرشيفية

التضخم فى اليابان يسجل أعلى مستوياته منذ 40 عاما فى أكتوبر الجارى

سجلت الأسعار للمستهلكين فى طوكيو ارتفعا بنسبة 3.4 % فى أكتوبر الجارى مقارنة بالعام الماضى، مسجلة أكبر زيادة لها منذ أكثر من 40 عامًا، فى دليل جديد على ضعف قيمة الين وزيادة الضغوط التضخمية الناجمة عن ارتفاع أسعار السلع الأساسية.
 

التضخم ـ صورة أرشيفية

أسوشيتدبرس: ماسك يسيطر على تويتر ويقيل كبار المسئولين التنفيذيين

قالت وكالة أسوشيتدبرس إن الملياردير الأمريكى إيلون استحوذ على تويتر وأطاح برئيسها التنفيذى، والمسئول المالى الرئيسى ومسئولة الشئون القانونية بالشركة، بحسب ما أوضح مصدرات مطلعان على الاتفاق.

إيلون ماسك

الرئيس العراقى: تشكيل الحكومة الجديدة خطوة أساسية لتجاوز الأزمات

أكد الرئيس العراقى عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الجمعة، أن تشكيل الحكومة الجديدة خطوة أساسية لتجاوز الأزمات.

الرئيس العراقى عبد اللطيف جمال رشيد

الجزائر.. اكتشاف مذبح للحمير بمزرعة فى وهران

كشفت الأجهزة الأمنية الجزائرية في مدينة وهران، وجود مزرعة ببلدية الكرمة، تحولت إلى مذبح للحمير، ونقطة أساسية لتوزيع لحومها على بعض الجزارين.

ذبح الحمير ـ صورة أرشيفية

الأردن يعلن حل قضية المتقاعدين العسكريين الذين التحقوا لتأمين بطولة كأس العالم

أعلنت وزارة الخارجية وشئون المغتربين الأردنية، الخميس، أن قطر قررت تقديم تعويضات للمتقاعدين العسكريين، الذين كانوا التحقوا للعمل لفترة محدودة في مجال تقديم خدمات أمن وحماية مرتبطة بترتيبات بطولة كأس العالم لكرة القدم وفق اتفاقات فردية مع شركة خاصة وعودتهم إلى الأردن. 

العاهل الأردنى

بيسكوف: الجماعات الإرهابية لا تزال فى سوريا وسنساعد فى مكافحتها

صرح السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميترى بيسكوف، أن الجماعات الإرهابية لا تزال في سوريا، وروسيا لديها موقف سلبي تجاه هذا الأمر، وستواصل المساعدة لمحاربتهم.

دميترى بيسكوف

إيلون ماسك يسيطر على تويتر ويطيح بكبار مسئوليها التنفيذيين.. الملياردير الأمريكى يكمل صفقة استحواذه على موقع التواصل الاجتماعى بقيمة 44 مليار دولار ويقيل 3 من قيادت الشركة.. بلومبرج: يتولى منصب الرئيس التنفيذى

العالم هذا الصباح.. مقتل فلسطينى برصاص إسرائيلى جنوب نابلس.. بريطانيا تسعى لإبرام عقود لإيواء المهاجرين فى المنازل.. أمريكا تتوعد روسيا بالرد إذا هاجمت أقمارها الصناعية.. إعلان التأهب الجوى فى أربع مناطق بكييف

أرقام إيجابية تخفى واقعا سيئا.. الاقتصاد الأمريكى يحقق نموا لأول مرة بمقدار 2.6% والتضخم يطغى على المكاسب.. بلومبرج: ثقة المستهلكين الأمريكيين تتراجع.. وخبراء: الأرقام حبر على ورق فى ظل توقعات بالركود

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة