شعار الموسم الثانى One of Us Is Lying يزين البوستر الرسمى للمسلسل

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 09:00 ص
شعار الموسم الثانى One of Us Is Lying يزين البوستر الرسمى للمسلسل One of Us Is Lying
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكةPeacock  البوستر الرسمى للموسم الثانى من مسلسل دراما المراهقين One of Us Is Lying، وظهر فى البوستر الأبطال الرئيسيين فى السلسلة، كما كتب شعار الموسم، وهو "اجعل أصدقاءك قريبين، وأسرارك أقرب".

One of Us Is Lying
One of Us Is Lying

ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات الموسم الثانى من مسلسل دراما المراهقين One of Us Is Lying ، بداية من يوم 20 أكتوبر الجارى على شبكة Peacock ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinal، ومن المقرر ان يتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة، وتطرح بشكل أسبوعى.

مسلسل One of Us Is Lying مأخوذ من رواية كارين إم ماكمانوس التى تعتبر الأكثر مبيعًا من مجلة نيويورك تايمز، وتدور أحداث العمل حول ما يحدث عندما يدخل خمسة من طلاب المدارس الثانوية إلى السجن ويخرج أربعة منهم على قيد الحياة باستثناء الشخص الخامس، وبالتالي فإن الأربعة مشتبه فيهم، ومع تطور الأحداث يظهر أن كل شخص لديه ما يخفيه، مما يشعل ذروة الأحداث خلال المسلسل الذى ينتظره الكثيرون بعد نجاح الجزء الأول بصورة كبيرة.

يقوم ببطولة مسلسل One of Us Is Lying كل من أناليزا كوكران، وشيبوكيم أوتشي، وماريانلي تيجادا، وكوبر فان جروتيل، وباريت كارناهان، ومارك ماكينا ، وميليسا كولازو، وجيسيكا ماكليود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة