كيرلس هيسمعك أحلى ابتهالات للنقشبندى ويكشف تفاصيل عشقه للابتهالات.. فيديو

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 06:46 م
كيرلس هيسمعك أحلى ابتهالات للنقشبندى ويكشف تفاصيل عشقه للابتهالات.. فيديو كيرلس رزق
فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى تليفزيون "اليوم السابع" بالموهبة كيرلس رزق صاحب الصوت العذب البالغ من العمر 23 عاما، خريج معهد المعلومات، الذى كان يبدع فى غناء ابتهالات النقشبندى.

 

كيرلس سعى لتحقيق أحلامه وأهدافه، فقرر أن يستغل موهبته لتخرج إلى الناس، وفاز بحب المعجبين داخل مصر وخارجها، عندما غنى مولاى يا مولاى اشتهر وكانت هذه بدايته فى خلق أحلامه، عرف بانه المغنى الموهوب صاحب الفطرة الطيبة الذى يمتع بصوت حنون رنان.

قال كيرلس: "أنا بحب الغناء من وانا صغير، اكتشف موهبتى عن طريق الكنيسة والترانيم، وانضميت لفريق الكنيسة، كنت بقول ترانيم بمفردى، تحت قيادة أصغر مايسترو فى مصر المبدع العبقرى الذى أسس فرقته الخاصة حاليا جورج قلته".

 

وأضاف كيرلس: "عجبنى الشيخ سيد النقشبندى انه حر فى صوته، ملوش حدود، حبيت أنشودة مولاى بالأخص لأنها تمدح ربنا، انه بيتكلم لربنا، فانا أى حاجة بحثها بلاقيها بتشدنى، فقررت انى احفظها، وبدات احفظها واتشهرت بيها ".

 

كان من أهم أسباب تعلم كيرلس التى ساهمت فى إنجاح مسيرته المنهية، التحاقه بفرقة الكنيسة التى كانت ترفض انضمام الصغار إليها فى ذلك الوقت، ولذلك فانضمامه اليها كان بداية الخير للعديد من المواهب الشابة الصغيرة فيما بعد، استطاع كيرلس أن يقدم العديد من الأغانى المبدعة فى تلك الفرقة.

 

أسس رزق كورال كبير جدا فى الكنيسة يطلق عليه "نغم"، بيقوم بالعديد من الأشياء المبهجة وبطريقة مبدعة جديدة، فهو يجمع بين الترانيم الدينية وحب مصر، كذلك قام بالغناء للنقشبندى بأغنية مولاي.

 

يتمنى كيرلس فى الانضمام إلى برنامج "الدوم" فى موسمه المقبل، حتى يحقق حلم والده فى أن تصل موهبته إلى النور ويصبح مغنى مشهور، فهو يريد أن يصل إلى مستوى عال من النجاح، لثقته وإيمانه بالخالق وموهبته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة