صور.. العالم هذا المساء.. المصريون بجنيف يدعمون الدولة ويحتفلون بقمة المناخ بوقفة داخل ساحة الأمم المتحدة.. أميرة ويلز ترتدى أقراط الملكة المصنوعة من اللؤلؤ.. بن أفليك يعلم ابنه أساسيات كرة السلة

الأحد، 13 نوفمبر 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. المصريون بجنيف يدعمون الدولة ويحتفلون بقمة المناخ بوقفة داخل ساحة الأمم المتحدة.. أميرة ويلز ترتدى أقراط الملكة المصنوعة من اللؤلؤ.. بن أفليك يعلم ابنه أساسيات كرة السلة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية..

وقفة مصريى الخارج بالأمم المتحدة بجنيف لدعم الدولة واحتفالا بقمة المناخ

نظم عدد من المصريين بالخارج، وقفة داخل ساحة الأمم المتحدة فى جنيف، رافعين علم مصر، لدعم الدولة المصرية، والاحتفال بنجاح تنظيم قمة المناخCop27  في شرم الشيخ.

وردد المشاركون في الوقفة هتافات للتضامن مع الدولة ودعمها، منها: "تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر"، حاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعبروا عن رفضهم للتدخلات الخارجية فى الشأن الداخلى المصرى، أو المس بسيادة مصر واستقلال القضاء.
 
وأكد المشاركون في الوقفة، أن كل المصريين في الخارج هم فداء للدولة المصرية ورئيسها وللشعب المصرى، في مواجهة كل مخططات الفوضى التي تقوم بها جماعة الإخوان الإرهابية، التي تعانى من إفلاس دفعها إلى استئجار أشخاص بمقابل مادى للوقوف معها، وقالت "احنا مصريين مش بنتأجر".
 
المصريون يحملون الأعلام
المصريون يحملون الأعلام
المصريين فى جنيف
المصريين فى جنيف
تواجد المصريين فى جنيف
تواجد المصريين فى جنيف
تواجد المصريين
تواجد المصريين
جانب من المصريين
جانب من المصريين

أميرة ويلز ترتدى أقراط الملكة المصنوعة من اللؤلؤ 

ظهرت أميرة ويلز بشخصية كئيبة عندما خرجت مرتدية زيًا أسود بالكامل في مهرجان الذكرى السنوية للفيلق الملكى البريطاني، الليلة الماضية، وهذا الحدث هو واحد من سلسلة يحضرها أفراد العائلة المالكة لإحياء ذكرى قتلى الحرب فى البلاد، قبل حفل إحياء الذكرى اليوم الأحد فى النصب التذكارى فى وايتهول، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 
انضمت كيت، 40 عامًا، إلى كبار أفراد العائلة المالكة أثناء  حضورهم الحدث السنوي الذي استضافه الفيلق البريطاني في قاعة ألبرت هول في لندن .
كما أشاد كيث بالملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت في 8 سبتمبر عن عمر يناهز 96 عامًا ، من خلال ارتدائها قطعتين من مجوهرات الملكة الراحله - أقراط متدلية من اللؤلؤ وقلادة من اللؤلؤ.
 
مرتدية ملابس سوداء بالكامل لخطوبة السهرة، اختارت كيت فستانًا بحزام بورتريه يتميز بتنورة ميدي تعلوها سترة، سبق لها أن ارتدت نفس الفستان باللون العاجي.
حافظت على المظهر البسيط، نسقت الفستان مع زوج من المضخات السوداء المدببة، والجوارب السوداء الشفافة، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة سوداء صغيرة.
 
كانت ترتدي أقفالها البنية اللامعة في زغب بسيط، مما جعل خصلات شعرها تسقط على ظهرها، في هذه الأثناء، كان مكياجها بسيطًا وأنيقًا، بعيون سموكي داكنة، وشفة وردية طبيعية.
 
كان اللون الوحيد على الزي الكئيب هو الخشخاش الأحمر الثلاثة.
 
كما كانت إكسسوارات كيت هي النقطة المحورية في مظهرها، حيث كان لأقراط اللؤلؤ وقلادة قلادة معنى خاص.
 
كيت والملكة إليزابيث
كيت والملكة إليزابيث
 

بن أفليك يعلم ابنه أساسيات كرة السلة

 
 
رصدت أعين المصورين الممثل الشهير بن أفليك مع ابنه صموئيل أثناء لعبهما كرة السلة معًا في بيفرلي هيلز بعد ظهر يوم السبت، إذ بدا الممثل البالغ من العمر 50 عامًا وطفله الأصغر (10 أعوام)، يستغلان معظم وقتهما في ملعب كرة السلة، وبدا أن الممثل يستمتع تمامًا بشرح أفضل نقاط هذه الرياضة لابنه، وكأنه يعلمه أساسياتها.
 
وحرص الثنائى بن أفليك وجنيفر لوبيز قبل أيام على إظهار مدى قوة علاقتهما خلال آخر ظهور لهما معًا منذ فترة طويلة لم يظهرا سوياً، وفقًا لتقرير نشره موقع الديلي ميل، وذلك حينما أمسكا أيديهما في نزهة معًا داخل مدينة لوس أنجلوس.
 
وذلك بعدما انتشرت مؤخرًا عدد من التقارير التى تؤكد وجود خلافات بين  جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك، وأشار التقرير إلى أن نجم "باتمان" لا يعيش مع زوجته في نفس المنزل، وهو ما فسره الزوجان بأنه قرار اتخذاه معاً  لكن ذات التقارير تقول إن لوبيز سئمت تدخين بن أفليك، لأن رائحة السجائر موجودة في كل مكان، وهذا يزعجها.
 
بن افليك بصحبة ابنه
بن افليك بصحبة ابنه
بن افليك مع ابنه
بن افليك مع ابنه
بن افليك وابنه
بن افليك وابنه

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة