الفرق 40 سنة.. المغنية شير برفقة حبيبها الجديد فى موعد عشاء رومانسى

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 01:22 م
الفرق 40 سنة.. المغنية شير برفقة حبيبها الجديد فى موعد عشاء رومانسى شير وحبيبها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تستطع المغنية العالمية شير وحبيبها الجديد ألكسندر إدواردز التوقف عن الابتسام عندما وصلوا لحضور موعد عشاء رومانسي في مطعم Olivetta في ويست هوليود، حيث امسكت صاحبة أغنية The If I Turn Back Time ، 76 عامًا، بيد حبيبها، 36 عامًا، والذي يصغرها بـ40 عام بينما كانا في طريقهما إلى المطعم، حيث تناولوا العشاء لمدة ساعتين، بعد أسبوع واحد فقط من تأكيد علاقتهما الرومانسية.
 
 
Hot new romance! Cher, 76, and her new beau Alexander Edwards, 36, couldn't stop smiling as they arrived for a romantic dinner date at Olivetta restaurant in West Hollywood on Saturday

وحسب ما نشر موقع الديلي ميل كشفت شية الأسبوع الماضي أن ألكسندر يعاملها مثل الملكة لذلك ظهر وهو يقبل يدها  بحنان في مؤخرة السيارة أثناء مغادرتهما.
 
A gentleman: Cher - who last week revealed that Alexander treats her 'like a queen' - had her hand tenderly kissed by her new man in the back of the car as they departed

ويبدو أن شير لا تهتم أبدًا بفارق العمر الكبير بينها وبين المنتج الموسيقي ألكسندر إدوارد، فقد ظهر الاثنان معاً في هوليوود، ليؤكدا بذلك كل الإشاعات التي لاحقتهما في الفترة الأخيرة حيث قررت شير أن تنشر صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد رسميًا علاقتهما وارفقتها باسمه مع قلب أحمر، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة وأعربت إحدى المعجبات عن قلقها متهمةً المغني باستغلال شهرة النجمة العالمية.
 
Hand in hand: The If I Could Turn Back Time hitmaker and her younger boyfriend held hands as they made their way to the eatery, where they dined for two hours

ولم تستطع شير أن تتجاهل التعليق وردت كاتبةً: "كما نعلم جميعاً، أنا ناضجة بما فيه الكفاية، ومتأكدة أن لا شيء مضمون في هذه الحياة. عندما نأخذ قراراً معيّناً نفتح بذلك فرصة جديدة أمامنا. لقد انتهزتُ كل الفرص. هذا من طبيعتي".
 
Big smiles: Alexander was seen flashing a big smile at his lady love, just a week after she confirmed their romance
 
وحاولت شير جاهدة تجاهل التعليقات السلبية التي انهالت عليها حتى انتهى بها الأمر بنشر تغريدة أخرى جاء فيها: "لحب لا يعرف الأرقام، إنه شعور يُحسّ"
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة