محافظ دمياط تعقد اجتماعا لبحث مواجهة تكرار حوادث الدراجات البخارية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 10:20 م
محافظ دمياط تعقد اجتماعا لبحث مواجهة تكرار حوادث الدراجات البخارية جانب من الاجتماع
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اجتماعًا موسعًا بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة وممثلى إدارة المرور وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة ورجال الدين، وذلك لمناقشة الحد من حوادث الدراجات البخارية عقب زيادة معدلاتها، والتى أدت إلى حدوث حالات وفاة وإصابات بسيطة وبالغة تصل إلى إعاقة دائمة، وذلك وفقًا للإحصائيات الواردة من وزارة الصحة.
 
وشهد الاجتماع مناقشة محاور تطبيق تلك الإجراءات بالتنسيق مع إدارة المرور بالمحافظة، وذلك عن طريق تفعيل الإجراءات الخاصة بضبط منظومة ترخيص الدراجات، ومصادرة اى دراجة بخارية غير مرخصة وأيضًا عقوبات أى مخالفات للإرشادات المرورية. 
 
ومن جانبها، أوضحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أهمية دور إدارة المرور فى الحد من تلك الظاهرة، لافتة إلى ضرورة تكثيف الخدمات والكمائن المرورية فى الشوارع الرئيسية والميادين، خاصة خلال أوقات الذروة، إضافة إلى الاهتمام  بالطرق السريعة والطرق المؤدية إلى مدينة رأس البر وزيادتها خلال عطلة نهاية الأسبوع. 
 
وفي سياق متصل وجهت محافظ دمياط تعليمات مشددة إلى مديرية وهيئة الطرق بضرورة تمهيد وصيانة الطرق خاصة المؤدية إلى المدارس والمصالح الحكومية، موضحة أنه سيتم متابعة تطبيق تلك الخطة بشكل دورى للحد من تلك الظاهرة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة