أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على ايه النهارده؟.. إيمى سمير غانم تغير تعليقا على صورها مع حسن الرداد جدد شائعة حملها.. والناتو يبحث التقارير عن سقوط صواريخ على بولندا.. وعلا غانم تعود للدراما بعد غياب 6 سنوات فى "توحة"

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 07:00 م
الكلام فى التريند على ايه النهارده؟.. إيمى سمير غانم تغير تعليقا على صورها مع حسن الرداد جدد شائعة حملها.. والناتو يبحث التقارير عن سقوط صواريخ على بولندا.. وعلا غانم تعود للدراما بعد غياب 6 سنوات فى "توحة" إيمى سمير غانم وحسن الرداد وعلا غانم
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

بولندا

وبرز اسم بولندا، ضمن اهتمامات رواد تويتر، بعد سقوط صواريخ عليها، وقال حلف الناتو، إننا نبحث في التقارير عن سقوط صواريخ على بولندا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة إكسترا نيوز.

 

وفى وقت سابق قال المتحدث باسم الحكومة البولندية، في بيان أمس الثلاثاء، إن رئيس الوزراء البولندي دعا إلى عقد اجتماع عاجل للجنة الأمن القومي والدفاع، بعد مقتل شخصين جراء سقوط صواريخ روسية في بولندا.

بولندا
بولندا

وقالت وسائل إعلام بولندية، إن "صاروخين طائشين أصابا بلدة برزيودوف شرقي البلاد على الحدود مع أوكرانيا".

 

كأس العالم

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم 2022، بقطر، والتى اصبحت حديث رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وينتظر عدد من المواهب الشابة منافسات بطولة كأس العالم 2022 فى قطر، بشغف كبير من أجل تقديم أنفسهم أمام أعين عشاق الساحرة المستديرة فى هذا الحدث العالمى.

 

وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس العالم 2022، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

كأس العالم
كأس العالم

ويتصدر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الريال، قائمة 10 مواهب شابة تتطلع لكتابة التاريخ في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بالإضافة إلى كوكبة أخرى من النجوم أمثال بيدرى نجم برشلونة وجودى بيلينجهام.

تميمة كأس العالم
تميمة كأس العالم

 

نستعرض قائمة 10 مواهب شابة تتطلع للتوهج في كأس العالم 2022 بقطر..

فينيسيوس جونيور – 22 عامًا – منتخب البرازيل

بيدري – 19 عامًا – منتخب إسبانيا

جودي بيلينجهام – 19 عامًا – منتخب إنجلترا

فيل فودين – 19 عامًا – منتخب إنجلترا

دوسان فلاهوفيتش – 22 عامًا – منتخب صربيا

جمال موسيالا – 19 عامًا – منتخب ألمانيا

أوريلين تشواميني – 22 عامًا – منتخب فرنسا

فيدي فالفيردي – 24 عامًا – منتخب أوروجواي

أنتوني – 22 عامًا – منتخب البرازيل

رافائيل لياو – 23 عامًا – منتخب البرتغال

 

إيمى سمير غانم

فيما ظهر اسم إيمى سمير غانم، ضمن الأكثر بحثا على موقع جوجل، إذ كشفت الفنانة ايمي سمير غانم عن مجموعة من الصور برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، وارفقتها بتعليق جدد شائعة حملها من جديد حيث كتبت " حسن أبو علي" ويبدو إنها كانت تقصد تدليل زوجها، لكن التعليقات تحولت إلى مباركات، مما اضطر إيمي لتغيير تعليق الصورة واكتفت بكاتبة اسم تدليل للرداد "سونسون" فقط.

إيمى
إيمى سمير

 

وكانت قد شاركت الفنانة إيمي سمير غانم صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وظهرت إيمى من طفولتها بملامح بريئة، وتفاعل معها جمهورها عبر السوشيال ميديا.

إيمى سمير غانم
إيمى سمير غانم

في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كانت كفيلة بتجدد الشائعات حول حملها من زوجها الممثل حسن الرداد.

 

وظهرت النجمة في منشورها الجديد الذي تضمن عدة صور لها التقطتها خلال تواجدها في باريس بفستان طويل مع كاب من الفرو، كما ظهر زوجها إلى جانبها في إحدى الصور. وكثرت التعليقات على المنشور التي تحدثت عن بروز ملامح الحمل عليها، وأنها تحاول اخفاء بطنها من خلال ارتداء كاب من الفرو.

 

علا غانم

فيما تعود الفنانة علا غانم إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 6 سنوات، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان "توحة" إخراج محمد النقلى، ويشاركها البطولة كل من أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2023. 

 

واحتفلت علا غانم، العام الماضى، بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوى على عبد الرحمن علاء رجب، خلال حفل اقتصر على حضور أهل وأقارب العروسين فقط، حيث حضرت علا غانم وأسرتها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى القاهرة بعد غياب طويل وسافرت مرة أخرى بعد انتهاء الحفل.

علا غانم
علا غانم
 
علا
الفنانة علا غانم

ومنذ عام 2017 لم تظهر الفنانة علا غانم فى أى عمل فنى، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها فى أمريكا، وتساءل كل محبى الفنانة علا غانم هل اعتزلت الفن نهائيا وابتعدت عن الأضواء والشهرة، وتعيش مع ابنتيها فى أمريكا، أم أنها لم تتخذ هذه الخطوة الآن.

 

وكان آخر أعمال علا غانم، فيلم "الفندق" الذى عرض عام 2017، وشارك فى بطولته محمد نجاتى ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكرى، كما شاركت فى نفس العام خلال مسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندى وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة