أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. علا غانم لـ"اليوم السابع": توحة والنقلى رجعونى للفن

الخميس، 17 نوفمبر 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. علا غانم لـ"اليوم السابع": توحة والنقلى رجعونى للفن علا غانم والزميل عادل عبد الله
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تناولت برامج التليفزيون مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

علا غانم لـ " تليفزيون اليوم السابع ": توحة والنقلى قدروا يرجعونى للفن

  أعربت النجمة علا غانم عن سعادتها  بعد قرار العودة المؤقتة الى عالم الفن بمصر وقالت في لقائها بـ تليفزيون اليوم السابع " انها جاءت لمصر للزيارة فقط ولكن المخرج محمد النقلى نجح في اقناعها للعودة مرة أخرى اإى عالم الدراما بعد أن عرض عليها سيناريو مسلسل " توحة " الذى كتبه السيناريست أحمد صبحى وأكدت إنها لم تكن تفكر فى العودة مرة أخرى على الأقل في الوقت الحالي لانشغالها بأعمالها الخاصة بأمريكا

واحتفلت علا غانم، العام الماضى، بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوى على عبد الرحمن علاء رجب، خلال حفل اقتصر على حضور أهل وأقارب العروسين فقط، حيث حضرت علا غانم وأسرتها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى القاهرة بعد غياب طويل وسافرت مرة أخرى بعد انتهاء الحفل.

ومنذ عام 2017 لم تظهر الفنانة علا غانم فى أى عمل فنى، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها فى أمريكا، وتساءل كل محبى الفنانة علا غانم هل اعتزلت الفن نهائيا وابتعدت عن الأضواء والشهرة، وتعيش مع ابنتيها فى أمريكا، أم أنها لم تتخذ هذه الخطوة الآن.

صاحبة مشروع تدوير نفايات إلكترونية تكشف تفاصيل فوزها بمسابقة المبادرة الوطنية

قالت الدكتورة منى طمان، صاحبة مشروع تدوير النفايات الإلكترونية، الحاصل على المركز الأول في مسابقة المبادرة لوطنية للمشروعات الخضراء، إن النفايات الإلكترونية مهمة جدا، وصممت جهازها لتدوير النفايات الإلكترونية، موضحة أن الجهاز تم تصنيعه من النفايات الإلكترونية.

وأضافت الدكتورة منى طمان، في لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أنها جمعت جهازها من النفايات الإلكترونية والأجزاء المتبقية كانت من البلاستيك يتم بيعها لشركات إعادة تدوير بلاستيك، مفيدة بأن هناك شركة هى من مؤسسيها تتكفل بالجهاز ولكن عملية البرمجة والتصميم هي التي تقوم بها وما زال التسويق.

وتابعت: "أنا قدمت في مسابقة المبادرة الوطنية بهذا الجهاز وكنت حصلت على جائزة جلوبال العالمية، وخطتى الشغل أكثر على إعادة تدوير النفايات الإلكترونية، وأصمم أجهزة جديدة، ونقدر نستفيد من النفايات الإلكترونية بشكل كبير".

خبير سياسى لـ«القاهرة الإخبارية»: الانتخابات الأمريكية الأخيرة ليس فيها فائز

قال الدكتور عاطف السعداوى، الخبير فى الشأن الأمريكى، إنه يرى أن انتخابات التجديد النصفي في الولايات المتحدة كانت نتائجها غريبة إلى حد كبير، حيث إن كل فريق روج لنفسه على أنه المنتصر في هذه الانتخابات، والحزبين يمكن أن يسوقا نتائجهما على أنها خسارة، وعلى أنها مكسب في نفس الوقت، موضحا: "فى تقديرى الشخصى أيا كان الخسائر التى حققها الطرفان أو المكاسب، لكن الخاسر كلا المرشحين المحتملين لرئاسة أمريكا في 2024، ترامب وبايدن».

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج «ملف اليوم» الذى يقدمه الإعلامي كمال ماضى، على شاشة «القاهرة الإخبارية»: «قبل بدء هذه الانتخابات كان ترامب يراهن بشدة على أن الانتخابات ستكون بوابته لإعادة الترشح مستقبلا، لكن بعد نتائج الانتخابات ربما قد تكون هناك علامات استفهام كبيرة حول مدى قدرته على الفوز بترشيح الحزب الجمهورى.

وتابع الخبير في الشأن الأمريكي، أنه إذا استطاع دونالد ترامب خوض هذه المعركة والفوز بترشح الحزب فهناك علامات استفهام حول قدرته على الفوز برئاسة أمريكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة