والدة أيلون ماسك تهاجم خصوم ابنها "اللامع".. وتؤكد: يواجه كراهية كثيرة

الخميس، 17 نوفمبر 2022 03:36 م
والدة أيلون ماسك تهاجم خصوم ابنها "اللامع".. وتؤكد: يواجه كراهية كثيرة إيلون ماسك ووالدته ماي
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى فيلم وثائقى جديد لهيئة الإذاعة البريطانية، دافعت ماي ماسك والدة المياردير إيلون ماسك مالك ومؤسس تسلا وسبيس أكس، الذى أضاف إلى وظائفه مؤخرا لقب الرئيس التنفيذى لـ"تويتر"، وطلبت من منتقديه أن "يتوقفوا عن كونهم لئيمين معه".

 

وأشارت ماى ماسك إلى أن ابنها "يتعرض للكراهية كثيرًا" بسبب نجاحه مع العديد من الشركات، بما في ذلك Tesla و SpaceX ، وقالت: "يسعدني أن أقول إن سبيس إكس وتيسلا في أيدي ابني اللامع ، أيها العبقري ، يا بني .. كان عبقري منذ أن كان طفلاً صغيرًا".

 

بعد التساؤل عما إذا كان سيشتري شركة التواصل الاجتماعي أم لا مقابل 44 مليارات دولار ، اتخذ ماسك سلسلة من القرارات المثيرة للجدل منذ إبرام الصفقة ، حيث قام بشكل غير رسمي بتسريح نصف موظفي الشركة وتنفيذ وإيقاف مؤقت بسرعة نظام تحقق مدفوع نتج عنه عدد كبير من الحسابات "المؤكدة" للمشاهير والرياضيين والشركات المزيفة ، والتي تسببت في مشاكل للأشخاص الحقيقيين.

 

في الآونة الأخيرة ، تعرض لانتقادات بسبب طرده مهندسي تويتر الذين ينتقدونه على الرغم من تعهده السابق بأنه مؤيد لحرية التعبير.

 

عملت ماي ماسك كعارضة أزياء لمدة خمسة عقود ، تم اختيار ها كواحدة من وجوه CoverGirl عن عمر يناهز 69 عامًا في عام 2017. كما شاركت في حملات لـلعدد من العلامات التجارية بالإضافة الى عملها الان كأخصائية تغذية وخبيرة تغذية حاصلة على درجتي ماجستير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة