أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. منتخب الكاميرون يتعادل مع بنما استعدادا للمونديال

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 02:12 م
كأس العالم 2022.. منتخب الكاميرون يتعادل مع بنما استعدادا للمونديال جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى منتخب الكاميرون استعداداته لخوض مونديال قطر 2022 بالتعادل مع بنما بنتيجة 1-1، في المباراة الودية التى جمعت المنتخبين ظهر اليوم، الجمعة، على ملعب "محمد بن زايد" فى الإمارات، قبل التوجه للدوحة للمشاركة فى نهائيات كأس العالم المقامة فى الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

تقدم نجم بايرن ميونخ تشوبو موتينج فى الدقيقة 48 لمنتخب الكاميرون، وتعادل بعدها منتخب بنما فى الدقيقة 55 عبر مايكل موريلو.

وكانت هذه آخر مباراة ودية يخوضها منتخب الكاميرون قبل مشاركته فى كأس العالم ضمن المجموعة السابعة التى تضم أيضا البرازيل وصربيا وسويسرا.

ويستعد المنتخب الكاميروني لتسجيل مشاركته الثامنة في بطولة كأس العالم، عندما يبدأ رحلته بعد أيام قليلة في مونديال قطر 2022، وتأهلت أسود الكاميرون إلى مونديال قطر بعدما أطاحت بالجزائر بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من مواجهة فاصلة أنهاها منتخب "الأسود غير المروضة" لصالحه 1-2.

وخاض المنتخب الكاميروني مباراتين وديتين فى معسكره التحضيري للمونديال الشهر الماضي، فخسر مرتين أمام أوزبكستان بهدفين مقابل هدف واحد، ثم هُزم من كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

ويستهل منتخب الكاميرون مشواره في المونديال بمواجهة سويسرا، ثم يلاقي صربيا فى الجولة الثانية، قبل أن يختتم دور المجموعات بلقاء ضد البرازيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة