كأس العالم 2022.. منتخب الكاميرون يختتم استعداداته للمونديال بودية بنما

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 08:00 ص
كأس العالم 2022.. منتخب الكاميرون يختتم استعداداته للمونديال بودية بنما الكاميرون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهى منتخب الكاميرون استعداداته لخوض مونديال قطر 2022، بمواجهة  نظيره بنما وديا ظهر اليوم الجمعة في الامارات قبل التوجه الى الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقامة في الفترة من 20 نوفمبر الجاري الى 18 ديسمبر المقبل.

ويحتضن ملعب "محمد بن زايد" في أبوظبي بالامارات ودية الكاميرون ضد بنما في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة قبل يومين من انطلاق مونديال 2022 في قطر

وستكون هذه آخر مباراة ودية يخوضها منتخب الكاميرون قبل مشاركته في كأس العالم ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضا البرازيل وصربيا وسويسرا.

ويستعد المنتخب الكاميروني لتسجيل مشاركته الثامنة في بطولة كأس العالم، عندما يبدأ رحلته بعد أيام قليلة في مونديال قطر 2022، وتأهلت أسود الكاميرون إلى مونديال قطر بعدما أطاحت بالجزائر بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من مواجهة فاصلة أنهاها منتخب "الأسود غير المروضة" لصالحه 1-2.

وخاض المنتخب الكاميروني مباراتين وديتين في معسكره التحضيري للمونديال الشهر الماضي، فخسر مرتين أمام أوزبكستان بهدفين مقابل هدف واحد، ثم هُزم من كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

ويستهل منتخب الكاميرون مشواره في المونديال بمواجهة سويسرا، ثم يلاقي صربيا في الجولة الثانية، قبل أن يختتم دور المجموعات بلقاء ضد البرازيل.

وكشف ريجوبرت سونج، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، عن القائمة النهائية التى سيخوض بها نهائيات كأس العالم 2022، والتى سوف تستضيفها قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر على 8 ملاعب مختلفة.

وتصدر فينسينت أبو بكر هداف النصر السعودي وماكسيم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قائمة منتخب الكاميرون فى مونديال قطر، بالإضافة إلى أونانا حارس إنتر ميلان الإيطالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة